رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سرقة حقيبة المليون جنيه من نيللي كريم في فاتن أمل حربي

نيللي كريم من مسلسل
نيللي كريم من مسلسل فاتن أمل حربي
Advertisements

تلقت نيللي كريم اتصالًا هاتفيًّا في بداية الحلقة الثالثة العشر من صاحبة حقيبة النقود، وكشفت لها أن النقود رشوة مقابل أن تقوم بعمل توكيل بتاريخ قديم يعود لسنتين وهددتها ببناتها.

 

وذهبت فاتن لمدرسة البنات لمعرفة حل لرسوبهم في الدراسة، فيما انتشرت عدة فيديوهات لفاتن من داخل المحكمة تظهر دعم النساء لها وأملهم في تغيير قانون الأحوال الشخصية.

 

وطلب سيف مليون جنيه من فاتن ليتنازل عن جميع القضايا وعن حضانة البنات، لتختتم الحلقة بسرقة حقيبة الأموال من فاتن أثناء ذهابها لإعطائها لسيف.

 

فاتن أمل حربي

ويواصل أبطال مسلسل فاتن أمل حربي تصوير أحداثه بشكل مكثف في عدد من اللوكيشنات المختلفة، وأوشك المخرج ماندو العدل أن ينتهي  من مونتاج الحلقات الأولى من العمل.

 

مسلسل “فاتن أمل حربي”، الذي ينافس في سباق رمضان المقبل، والذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، وهو مسلسل درامي اجتماعي يناقش بعض المشاكل الأسرية التي تواجه المرأة، تدور قصة المسلسل حول امرأة تجد نفسها في مواجهة قانون قد يحرمها من حقوقها وابنتيها، بعد معاناة مستمرة مع طليقها.

 

قصة المسلسل

وترصد الأحداث قصة فاتن، التي تظن إثر طلاقها من سيف لاستحالة العشرة بينهما أن الحياة ستستقر وتخلو من المشكلات، لكنها تفاجأ بمواجهة قانون للأحوال الشخصية، قد يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر. 

 

وتقرّر بعد معاناة مع طليقها التصدي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف، لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها، فهل تحرك قصة العمل المياه الراكدة في القوانين المجحفة بحق المرأة، وتفتح باب النقاش الجدي لتعديل بعض قوانين الأحوال الشخصية.

 

قنوات العرض

وبعرض مسلسل فاتن أمل حربي علي عدة قنوات:

قناة CBC.

قناة دبي.

منصة WATCH IT.

ومنصة شاهد VIP.

 

انقسامات حول العمل

وتحدث المخرج محمد العدل عن المسلسل مؤكدًا أن العمل يطرح وجهات نظر عدة حول الموضوع على المستوى الحقوقي، ويناقش أمورًا حرجة في مجتمعاتنا العربية على المستوى الاجتماعي والديني، موضحًا "من هنا أرجح أن تنقسم وجهات النظر حوله"، ويردف قائلًا: “أقلق دومًا على نتيجة عملي، وهنا قد يكون القلق أكبر نظرًا لحساسية الموضوع”. 

 

وأشار إلى "أنني أحد المعجبين بآراء الكاتب والإعلامي ابراهيم عيسى، بعيدًا عن السيناريو والإخراج، أحب أن أقرأ رواياته، كما قدمنا فيلمًا معًا ونحضر آخر في الوقت الحالي، إضافة إلى هذا المسلسل الذي يجمعنا في الموسم الرمضاني المقبل".

 

فريق العمل

ويضم العمل كوكبة من الممثلين منهم نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد جمال العدل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية