رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحذيرات لجماهير المصري أمام نهضة بركان المغربي بالكونفدرالية

المصري
المصري
Advertisements

وضع النادي المصري بعض المحاذير والممنوعات لجماهير الفريق البورسعيدي خلال مشاهدة لقاءه امام نهضة بركان المغربي بالبطولة الكونفدرالية.

موعد مباراة المصري ونهضة بركان المغربي

ويستضيف فريق المصري نظيره نهضة بركان المغربي في العاشرة مساء الأحد القادم باستاد برج العرب يوم ١٧ أبريل الجاري، بذهاب الدور ربع النهائي من النسخة التاسعة عشرة لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية على أن تقام مباراة الإياب في ملعب نهضة بركان بالمغرب يوم ٢٤ من نفس الشهر.

ويتأهل الفائز من مباراتي المصري ونهضة بركان ليواجه الفائز من مازيمبي والكونغو في الدور نصف النهائي من البطولة.

ممنوعات ومحاذير لجماهير المصري

وتضمنت الممنوعات والمحاذير لجماهير المصري منع تمامًا دخول المباريات لغير المشجعين الحاصلين على بطاقة المشجع وتذكرة المباراة وفقًا لمنظومة تذكرتي، علمًا بأنه يتم تطبيق كافة الاشتراطات الأمنية المتعلقة بعملية تنظيم دخول الجماهير طبقًا لما قررته الجهات المعنية خلال الاجتماع الأمني الخاص بالمباراة.

وتم التأكيد على خلال الاجتماع الأمني للمباراة علي الالتزام بالعدد المحدد لحضور المباراة  على أن تتم عملية دخول الجماهير للاستاد من خلال البوابة الثالثة للاستاد وذلك للمشجعين الذي يحملون بطاقة المشجع الصادرة عن شركة تذكرتي وكذلك تذكرة المباراة.

كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على عدم حمل المشجعين لأية أدوات خشبية أو معدنية أو زجاجات أو عبوات بلاستيكية، فيما سيتم السماح بدخول أعلام مصر والنادي المصري خالية من أية شعارات سياسية على أن تكون تلك الأعلام خالية من أية دعامات خشبية أو بلاستيكية.

وسيتم غلق أبواب الاستاد مع بداية المباراة مع منع دخول اي من الجماهير عقب بداية المباراة في العاشرة مساء.


50 جنيها للتذكرة

حدد مجلس إدارة النادي المصري سعر تذكرة مباراة فريق المصري البورسعيدي ومازيمبي بالبطولة الكونفدرالية بواقع 50 جنيهًا للدرجة الموحدة، وهو ما يمثل 50 %  من قيمة التذكرة الموحدة بمباريات الفريق بالبطولات المحلية.

وجاء ذلك حرصًا من مجلس إدارة النادي على تخفيف العبء عن كاهل جماهير النادي العظيمة من ناحية، ولحاجة الفريق لمؤازرة الجماهير ليس في تلك المباراة فحسب بل في مشوار الفريق الأفريقي بالكامل.

بدء حجز تذاكر المباراة

وأعلنت شركة تذكرتي عبر موقعها الرسمي أمس الأربعاء عن بدء حجز تذاكر مباراة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، وضيفه فريق نهضة بركان المغربي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية