رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استعدادا لمواجهة المصري.. بعثة نهضة بركان تصل برج العرب | صور

نهضة بركان
نهضة بركان
Advertisements

وصلت بعثة نادي نهضة بركان المغربي إلى مطار القاهرة الدولي ثم توجهت إلى برج العرب بالإسكندرية، وذلك استعدادًا لمواجهة المصري بدور ربع النهائي بالبطولة الكونفدرالية.

موعد مباراة المصري ونهضة بركان المغربي

ويستضيف فريق المصري نظيره نهضة بركان المغربي في العاشرة مساء الأحد القادم باستاد برج العرب يوم ١٧ أبريل الجاري، بذهاب الدور ربع النهائي من النسخة التاسعة عشرة لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية على أن تقام مباراة الإياب في ملعب نهضة بركان بالمغرب يوم ٢٤ من نفس الشهر.

ويتأهل الفائز من مباراتي المصري ونهضة بركان ليواجه الفائز من مازيمبي والكونغو في الدور نصف النهائي من البطولة.

بعثة نهضة بركان

وكان في استقبال البعثة البالغ قوامها 36 فردًا والتي يترأسها هشام ميداوي، أمين صندوق النادي، مسئولي الشئون الإدارية بالنادي المصري والذين قاموا باصطحاب البعثة على الفور إلى أحد فنادق برج العرب للانتظام في معسكر مغلق حتى موعد المباراة.

طاقم حكام المصري ونهضة بركان

ويقود مباراة المصري ونهضة بركان المغربي الطاقم حكم الساحة المالي، "بوبو تراوري"، ومعه كل من "سيدو تياما"، مساعد حكم أول من بوركينا فاسو و"مامادو جادو"، مساعد حكم ثاني من النيجر، بالإضافة إلى الحكم الرابع، "جان جاك ندالا" من الكونغو الديموقراطية، فيما سيتولى الجزائري مهدي شريف مهام حكم الفيديو بمعاونة من مواطنه موكران جوراري.

 

 

قرعة ربع نهائي الكونفدرالية

وأسفرت قرعة ربع نهائي البطولة الكونفدرالية المقامة بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمدينة السادس من أكتوبر بحضور مندوبي الأندية التي تأهلت عن المواجهات التالية:

الاتحاد الليبي يواجه الأهلي طرابلس الليبي

سيمبا التنزاني يواجه أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي

بيراميدز يواجه مازيمبي الكونغولي

المصري يواجه نهضة بركان المغربي

مواجهات نصف النهائي الكونفدرالية

جاءت مواجهات نصف النهائي محزنة لممثلي مصر بالبطولة بيراميدز والمصري واللذان سيلتقيا بنصف النهائي حال تأهملهما.

- الفائز من مباراة (الاتحاد الليبي × أهلي طرابلس) × الفائز من مباراة (سيمبا × أورلاندو بايرتس)

- الفائز من المباراة (بيراميدز × مازيمبي) × الفائز من المباراة (المصري × نهضة بركان).

آخر مواجهة لنهضة بركان

كان فريق نهضة بركان قد خاض مرانًا خفيفًا عصر أول من أمس الاثنين وذلك بعد يوم واحد من صعوده للدور ربع النهائي من بطولة كأس العرش المغربي بعد فوزه على نظيره فريق الدفاع الحسني الجديدي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، حيث حرص المدير الفني للفريق، الكونغولي فلوران إبينجي  على خضوع لاعبيه الأساسيين لجلسات التأهيل والاستشفاء قبل بدء رحلة السفر إلى القاهرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية