رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الرياضة يشهد تدريب المنتخبات الوطنية بالمركز الأوليمبي بالمعادي

وزير الرياضة يشهد
وزير الرياضة يشهد تدريب المنتخبات الوطنية بالمركز الأوليمبي
Advertisements

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال تواجده بالمركز الأوليمبى بالمعادي على حضور جانب من مران عدد من المنتخبات الوطنية المقام معسكرهم التدريبي بالمركز.

شملت زيارة الوزير حضور تدريب منتخبات "الجودو، رفع الأثقال، الجمباز، التايكوندو" بالصالات المغطاة بالمركز، فى تواجد الأجهزة الفنية الخاصة بكل منتخب، وعدد من قيادات الوزارة.

طالب وزير الشباب والرياضة لاعبى المنتخبات الوطنية بالتركيز التام فى معسكرهم التدريبي استعدادًا للبطولات المقبلة، ومواصلة تحقيق  الانجازات الرياضية خلال مشاركتهم فى مختلف المحافل فى ضوء الدعم الكبير الذى تقدمه القيادة السياسية للأبطال الرياضيين، واستكمالًا للانجازات التى تشهدها الرياضة المصرية الآونة الراهنة.

وزير الشباب والرياضة يشهد تدريب المنتخبات الوطنية بالمركز الأوليمبي

تهيئة الأجواء للمنتخبات

ووجه الوزير المعنيين بالمركز الأوليمبى بالمعادى بالاستمرار فى تهيئة الأجواء المحيطة باللاعبين أثناء تواجدهم بالمركز تنفيذًا لمعسكرهم التدريبي، والعمل على تلبية جميع احتياجاتهم بالتنسيق مع الأجهزة الإدارية للمنتخبات.

وزير الرياضة يشهد تدريب المنتخبات الوطنية بالمركز الأوليمبي

الهيكل التنظيمي الجديد لوزارة الشباب والرياضة 

من ناحية أخرى، اعتمد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة رسميا، الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة، الخاص بالوظائف القيادية من الدرجة الممتازة حتى درجة مدير عام، والذي سيتم العمل به خلال الفترة المقبلة.

ويضم الهيكل التنظيمي الجديد لوزارة الشباب والرياضة، 19 إدارة مركزية تتبع كل منها إدارات عامة، كما ينقسم إلى قطاعين أحدهما للشباب والآخر للرياضة.

 

كما التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مُمثلي الأمم المتحدة، وذلك في إطار التحضير لاستضافة مصر لقمة المناخ COP27، والتباحث قضايا الشباب المرتبطة بقضايا المناخ وتنسيق التعاون المشترك في الملفات الهامة في مجالات التعاون المشترك، بحضور ألينا بانوفا المنسق المقيم للأمم المتحدة فى مصر، إريك أوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية في مصر، جيريمى هوبكنز ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، فريدريكا ميير ممثلة صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر، ولفيف من قيادات الوزارة.

تناول الاجتماع فرص التعاون المشتركة في تحضيرات مؤتمر المناخ، COP27، وإقامة مؤتمر شباب المناخ COY وهو مؤتمر الشباب الرسمي الذي تعتمده اتفاقية الامم المتحدة للتغير المناخي، والذي ينعقد بمشاركة ما يقرب من ٢٠٠٠ مشارك من أنحاء العالم، على هامش قمة الدول الاعضاء بالاتفاقية COP والذي تستضيفه شرم الشيخ هذا العام.، كما تطرق اللقاء إلي الإجتماع الإقليمي رفيع المستوى حول تعلم الشباب والمهارات والإدماج الاجتماعي، والانتقال إلى العمل اللائق" المزمع عقده مايو المقبل بالعاصمة الأردنية عمان بتنظيم المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية