رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يوسف صلاح.. لفت الأنظار في "من أجل زيكو" وفاجيء الجمهور بـ"حلقوم حزلقوم"

حزلقوم وابنه
حزلقوم وابنه
Advertisements

لفت الطفل يوسف صلاح الأنظار إليه بعد ظهوره اليوم في حلقة مسلسل الكبير أوي 6 بشخصية حلقوم ابن حزلقوم.

 ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي يطل فيها الطفل يوسف صلاح على الشاشة، فقد ظهر منذ فترة خلال فيلم “من أجل زيكو” حيث جسد شخصية زيكو، وظهر كمؤد لأغنية الغزالة رايقة التي حققت نجاحًا لافتًا للأنظار.

كما أن يوسف صلاح قدم مؤخرًا أيضًا مسلسل الجسر مع الفنان عمرو سعد، حيث قدم شخصية ناجي، ويشارك أيضًا يوسف في الموسم الرمضاني الحالي بشخصية إبراهيم في مسلسل الاختيار 3.

الحلقة 11

دارت أحداث الحلقة 11 من مسلسل الكبير أوي  6 حول ظهور حزلقوم وابنه حلقوم، وهو الابن الذي وجده حزلقوم ملقى أمام قصره وهاتفت والدته حزلقوم لتخبره أنه ابنه خاصة أنه يشبهه تمامًا ويدخل حزلقوم في رحلة البحث عن والدة حلقوم بعد أن يترك ابنه مع أشقاءه ومع العترة وجوني لرعايته، ويبدأ رحلة بحثه عن أم ابنه في جيم حيث توجد شيماء سيف التي تعمل كمدربة في الجيم والتي يعتقد حزلقوم أنها والدة ابنه.

الحلقة 10

دارت أحداث الحلقة 10 من مسلسل الكبير أوي 6 حول الكشف عن صناع لعبة السبيط، وذلك بعد محاولة الكبير الهرب من العنبر هو وأبناؤه، والقائمان عن اللعبة هما جوني والكبيرة فحت، وذلك بغرض أن يتقرب الكبير من مربوحة هو وأبناؤه، ولقد نجحت الخطة.

وبعدما اعتقد الكبير أن مربوحة قد ماتت هي وكل أصدقاؤه في المزاريطة اكتشف أنه لم يمت أحد، وأن مربوحة قد عادت بعد أن استمعت لحديثه عنها هو وأبنائه.

الحلقة 9 

دارت أحداث الحلقة 9 من مسلسل الكبير أوي 6 حول لعبة جديدة من ألعاب لعبة السبيط، وهي لعبة شد الحبل، والتي يعود فيها الكبير إلى فرقته الأصلية مع أبنائه وزوجته، ويلعب أمام فريق نفادي، وفي النهاية يكسب فريق الكبير ويموت نفادي.

واللعبة الثانية كانت لعبة “جوز ولا فرد” والتي لعب فيها كل اثنين من المتبقيين في المسابقة أمام بعضهم، وكانت مربوحة مع العترة والكبير مع أشرف وهجرس مع جوني جونيور وفزاع مع الدكتور ربيع، ولقد تمكن جوني جونيور من خداع هجرس وتمكن من الانتصار عليه ومات هجرس بعد خسارته.

الأبطال

ومسلسل الكبير أوي 6 من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي، ومن بطولة أحمد مكي، ومحمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية