رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السكرتير العام لشمال سيناء يتفقد التجمعات التنموية

السكرتير العام لمحافظة
السكرتير العام لمحافظة شمال سيناء
Advertisements

تفقد أسامة الغندور السكرتير العام لمحافظة شمال سيناء اليوم الثلاثاء التجمعات التنموية الجديدة في تجمعات: طويل الحامض والتمد والخفجة بوسط سيناء، وذلك للوقوف على آخر الاستعدادات تمهيدًا لتوزيعها على المستحقين خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومى وأعياد تحرير سيناء في الخامس والعشرين من شهر أبريل الجاري.

جاء ذلك بحضور محسن سالم رئيس مركز ومدينة نخل وحمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم والمسؤولين من جهاز تعمير سيناء وشركة الكهرباء والمياه والصرف الصحي وتنمية القرية والإدارة الهندسية ومديريتي الأوقاف والأزهر الشريف.

وتفقد السكرتير العام للمحافظة المنشآت بالتجمعات بدء من السوق والمسجد ومركز الشباب والرياضة وملعب الكرة الخماسية لكرة القدم والديوان وغيرها من المرافق والخدمات.

يذكر أنه يوجد 11 تجمعًا بشمال سيناء وتم طرحها إلكترونيًّا على المواطنين بشمال سيناء وباقي المحافظات بحيث يحصل المواطن على منزل و5 أفدنة شاملة شبكات الري، وأن كل تجمع متكامل المرافق والأنشطة التنموية فيضم: أراضي زراعية مجهزة، منزل، ديوان، مسجد، مدرسة تعليم أساسي، ساحة رياضية، مرافق خدمية متنوعة، وأنشطة ومشروعات إنتاجية.

وكان العميد أسامة الغندور السكرتير العام لمحافظة شمال سيناء تفقد أمس التجمعات التنموية الجديدة في صدر الحيطان والنحيلة ١و٢ بوسط سيناء، وذلك للوقوف على آخر الاستعدادات تمهيدًا لتوزيعها على المستحقين خلال احتفالات المحافظة بعيدها القومي وأعياد تحرير سيناء في الخامس والعشرين من شهر أبريل الجاري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية