رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نيسان ليف 2023 الكهربائية تشارك في معرض نيويورك الدولي.. غدا

سيارة نيسان ليف 2023
سيارة نيسان ليف 2023
Advertisements

تشارك سيارة نيسان ليف 2023 في معرض نيويورك الدولي للسيارات الذي ينطلق غدا، والسيارة «ليف» هي واحدة من أهم السيارات الكهربائية في العالم، حيث تعمل بالبطاريات الكهربائية التي تتميز بأسعار معقولة مقارنةً بإصدارات العلامات الأخرى.

 

تعديلات جوهرية 

 

وقامت نيسان بإجراء تعديلات محورية أخرى على أحدث نسخ الهاتشباك من نيسان ليف؛ لتحافظ على أهمية هذه السيارة واستمرارية نجاحها في الأسواق العالمية بحسب موقع motory المتخصص في شئون السيارات.

 

وعملت نيسان على إضفاء لمسة جمالية حديثة على التصميم الخارجي لسيارة نيسان ليف، إذ زودتها بشبكة أمامية معاد تصميمها مع ممتصات الصدمات التي تضفي الحيوية على الواجهة الأمامية جنبًا إلى جنب مع المصابيح الأمامية الجديدة التي تتميز بلمسات داخلية باللون الأسود، بالإضافة إلى أن ليف الجديدة حصلت على شعار نيسان الجديد والذي بدوره يضفي رونقًا عصريًا للسيارة.

 

نيسان ليف 2023 من الداخل تعمل نيسان ليف 2023 بشكل قياسي ببطارية ذات قوة تصل إلى 40 كيلوواط في الساعة، ومحرك كهربائي يولد قوة يصل مقدارها إلى 147 حصان، مع عزم دوران يبلغ 236 نيوتن/ متر.

 

أما عن المقصورة الداخلية لسيارة نيسان ليف الجديدة فهي لم تحصل على تغيرات واسعة، إنما تتميز ببعض اللمسات الفريدة والمصممة باللون الأسود، وأبرز ما تمت ملاحظته على عجلة القيادة هو أنها حصلت على الشعار الجديد للعلامة التجارية نيسان.

 

معرض نيويورك للسيارات 2022

 

وينطلق غدا معرض نيويورك للسيارات 2022 رسميًا، وهو حدث عالمي ضخم ينتظره العالم، ويقدم العديد من صانعي السيارات من خلاله بعض السيارات الجديدة التي سيتم عرضها. 

 

ومعرض نيويورك يقام في مركز مؤتمرات جاكوب جافيتس، وعادة ما يفتح في عطلة عيد الفصح أو قبله مباشرة، وقبل افتتاح المعرض كل عام، تقدم العديد من شركات السيارات لأول مرة مركبات إنتاج ومفهوم جديدة وتقدمها للصحافة.

 

 بالإضافة إلى ذلك تستضيف الرابطة الكبرى لتجار السيارات في نيويورك (GNYADA) والرابطة الدولية لصحافة السيارات  اجتماعات وأحداث الشركات بالإضافة إلى البرامج المختلفة لكل شركة أثناء العرض، حيث مؤتمرات ومنتديات وندوات وتجمعات أخرى متعلقة بالسيارات. 

 

تقدر مساهمة الحدث الذي يستمر عشرة أيام في اقتصاد مدينة نيويورك بمئات الملايين من الدولارات سنويا، ولهذا يقام المعرض هذا العام وسط زخم كبير، إذ كانت الشكوك تحول حول إقامته بسبب تزايد عدد الإصابات بكورونا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية