رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تحرير 158 محضرا تموينيا بالمنوفية

دقيق
دقيق
Advertisements

أعلن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية عن تحرير (158) محضرا تموينيا بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة وذلك اليوم الثلاثاء، يأتي ذلك في إطار ما تقوم به محافظة المنوفية من مجهودات مضنية لضبط الأسعار وإحكام الرقابة على الأسواق ومتابعة توافر كافة السلع الغذائية والأساسية أمام المواطنين.

كما يأتى ضمن الحملات المكثفة التى شنتها مديرية التموين والتجارة الداخلية لمتابعة حركة الأسواق والمحلات العامة والمخابز البلدية للتأكد من مدى الالتزام بالقوانين والقرارات الوزارية الصادرة في هذا الشأن. 

سلع مجهولة المصدر

حيث أوضح المحاسب عاطف الجمال وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة بأن من أبرز القضايا التي تم ضبطها تحرير محضرين جنح بمركز الباجور أحدهم ضد صاحب سوبر ماركت لحيازته وعرضه للبيع سلع غذائية مجهولة المصدر وضبط (100) كجم سكر مجهولة المصدر، والآخر ضد صاحب محل بقاله لحيازته سلع غذائية بدون مستندات دالة على مصدرها والتحفظ على 20 كرتونة مكرونة مجهولة المصدر، وفى مركز ومدينة منوف تم تحرير محضر آخر بناحية برهيم ضد صاحب مخزن مياه معدنية لعرضه للبيع سلع غذائية مجهولة المصدر وضبط 70 كرتونة مياه معدنية.

وتواصل مديرية التموين والتجارة الداخلية في شن الحملات الرقابية والتفتيشية الصارمة بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والأمنية لضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم حفاظًا على حقوق المواطنين وحمايتهم ضد أى تلاعب.

ضبط 28 طن لحوم مستوردة وكبدة ومصنعات مجهولة المصدر

على جانب آخر شنت مديرية الطب البيطري مساء أمس الإثنين، حملة مكبرة بشبين الكوم، قادتها لجنة برئاسة الدكتور هاني شمس الدين مدير إدارة المجازر وتفتيش اللحوم بالاشتراك مع مكتب الأغذية بمركز شبين الكوم.

وأسفرت الحملات بعد المرور على ثلاجات حفظ اللحوم والكبدة المجمدة وتم ضبط لحوم وكبدة ومصنعات مجهولة المصدر وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمها للنيابة العامة لاتخاذ القرار وتم ضبط كميات تقدر بحوالي 28 طنا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتقديمها للنيابة العامة لاتخاذ القرار، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5822 جنح قسم شبين الكوم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية