رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أوبر تطلق مبادرة لتقديم خوذ مجانية لسائقي الاسكوتر

سائق سكوتر
سائق سكوتر
Advertisements

 قالت شركة  أوبر انها وسعت  شراكتهما طويلة الأمد مع اكسا  لتشمل توزيع خوذ على سائقي سكوتر النشطين الذين يستخدمون تطبيق أوبر في مصر.

خوذ أوبر مجانية 

 ومن خلال هذه المبادرة، ستتوفر آلاف الخوذ المجانية، المقدمة والممولة من أكسا مصر، لسائقي سكوتر الذين يقومون باستيفاء  الشروط ويرغبون في الحصول علي تلك الخوذ، وذلك بهدف المساعدة في الحد من الإصابات المرتبطة بقيادة الدراجات النارية في مصر وبالتزامن مع المبادرة، تم إطلاق خاصية جديدة للتحقق من ارتداء سائقي سكوتر للخوذ، حيث سيُطلب من السائق التقاط صورة شخصية من خلال التطبيق، ويبدأ تفعيل تلك الخاصية لفترة أولية فور استلام الخوذ للراغبين في الحصول عليها من سائقى الاسكوتر.

 وقال عبد اللطيف واكد، المدير العام لشركة أوبر في الشرق الأوسط وأفريقيا ان توزيع تلك  الخوذ المجانية للآلاف من سائقي سكوتر، يهدف المساعدة في تحقيق تجربة أكثر أماناَ للمستخدمين والحد من الإصابات المرتبطة بـالدراجات النارية في مصر موضحا ان  التعاون في القطاع الخاص يلعب دورًا رئيسيًا في مواجهة التحديات الحضرية، مثل السلامة، ويمكن أن يكون له تأثيرًا كبيرًا على العامة. 

جهود الحكومة 

وقال المهندس السيد متولي، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري: تبذل الحكومة المصرية جهودًا كبيرة لتطوير منظومة النقل في مصر، موضحا ان صناعة النقل التشاركي هي لاعب رئيسي في هذه المنظومة موضحا انه من خلال شراكة أوبر مع أكسا مصر  سيتم توزيع خوذ مجانية لسائقي سكوتر الذين يستخدمون تطبيق أوبر وذلك لتعزيز معايير السلامة ونعتقد أن المزيد من الشراكات من جانب مختلف الأطراف المعنية هو أمر بالغ الأهمية لتحقيق السلامة على الطرق. كما انه وبدعم من الحكومة، يلعب القطاع الخاص دورًا محوريا في جعل رحلات التنقل أكثر أمانًا على الطرق المصرية.

وأوضح عمر شلباية، عضو مجلس الإدارة لشركة أكسا لتأمينات الحياة مصر والقائم بأعمال العضو المنتدب لشركة أكسا للتأمين مصر ان  توفير خوذات لسائقي السكوتر الذين يستخدمون تطبيق في أوبر يتماشى مع مهمتنا لحماية كل ما يهم المصريين وضمان رحلات أكثر أمانًا لهم على الطريق. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية