رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

سيلينا جوميز: "لا أهتم لوزني وأنا مثالية بطبيعتي"

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز
Advertisements

قالت المغنية والممثلة الأمريكية سيلينا جوميز في مقطع فيديو قصير عبر حسابها الرسمي علي مواقع الفيديوهات والصور “انستجرام”: "لا أهتم لوزني، لأن الناس يتحدثون عنه على أي حال.. (أنتِ نحيفة للغاية.. أنتِ سمينة للغاية.. هذا لا يناسبك).. لكنني مثالية بطبيعتي".

الإنترنت

كشفت المغنية الأمريكية الشابة سيلينا جوميز أنها لم تستخدم الإنترنت منذ 4 سنوات، وذلك في تصريحات صحفية موضحة أنها اصبحت أكثر هدوءا وتواصلا مع البشر وجهها لوجه بدلا من مواقع التواصل وتطبيقات الهاتف قائلة: "اصحبت أسعد، وحاضرة أكثر، ومتصلة بالناس أكثر".

وأوضحت أنها بعد عودتها لاستخدامه بعد انقطاع 4 سنوات، تحرص علي تصفحه لوقت قصير للغاية وقد تمر أيام دون أن تنظر إلي مواقع التواصل الاجتماعي.

موقف طريف

تعرضت المغنية والممثلة الأمريكية سيلينا جوميز 29 عاما، مؤخرا لموقف طريف أثناء تواجدها على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز Critics Choice Awards، الذي أقيم في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية. 

حيث قرر شاب وفتاة من حضور الحفل أن يلفتا الأنظار لهما أثناء تواجدهما على السجادة الحمراء فقدما عرضا راقصا قصيرا تزامن مع توقيت مرور المغنية سيلينا جوميز على السجادة الحمراء والوقوف أمام الصحفيين لالتقاط الصور.

وتعاملت المغنية والممثلة سيلينا جوميز مع الموقف بهدوء وتحضر فابتسمت ابتسامة هادئة وانتظرت حتى ينتهي الشاب والفتاة مع العرض الراقص المفاجئ لتقف بعدها أمام الصحفيين والإعلام على السجادة الحمراء قبل دخولها لقاعة الحفل

سيلينا والحرب

تحدث المغنية والممثلة الأمريكية الشابة سيلينا جوميز 29 عاما، عن الحرب القائمة بين روسيا وأوكرانيا، وأكدت في تصريحات صحفية لأحدي المجلات الفنية الأمريكية، أن ما يحدث حاليا في أوكرانيا شئ فظيع، قائلة:" الهجوم علي الشعب الأوكراني شئ مروع وعديم الاحساس، ومن غير المبرر أن يستمر تلك الهجوم، فالأبرياء يموتون كل يوم بسبب أنانية رجل واحد".

الممثلات والحرب

حرصت عدد من النجمات العالميات من الحديث عن الحرب القائمة بين روسيا وأوكرانيا، واستغلال شهرتهم لإلقاء الضوء علي ضحايا مثل تلك الحروب، ومن أشهرهم النجمة العالمية "أنجلينا جولي" 46 عاما، التي استغلت ما يحدث في أوكرانيا وفرار عدد كبير من شعبها بسبب الحرب القائمة بينها وبين روسيا، للتحدث عن أزمة اللاجئين حول العالم، وذلك في منشور عبر صفحتها الرسمية علي موقع الصور والفيديوهات "انستجرام".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية