رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الكبير أوي 6 الحلقة 9.. رحيل هجرس ونفادي بعد خسارتهما في لعبة السبيط

أبطال الكبير 6
أبطال الكبير 6
Advertisements

دارت أحداث الحلقة 9 من مسلسل الكبير أوي 6 حول لعبة جديدة من ألعاب لعبة السبيط، وهي لعبة شد الحبل، والتي يعود فيها الكبير إلى فرقته الأصلية مع أبنائه وزوجته، ويلعب أمام فريق نفادي، وفي النهاية يكسب فريق الكبير ويموت نفادي.

واللعبة الثانية كانت لعبة “جوز ولا فرد” والتي لعب فيها كل اثنين من المتبقيين في المسابقة أمام بعضهم، وكانت مربوحة مع العترة والكبير مع أشرف وهجرس مع جوني جونيور وفزاع مع الدكتور ربيع، ولقد تمكن جوني جونيور من خداع هجرس وتمكن من الانتصار عليه ومات هجرس بعد خسارته.

 

الحلقة 8

دارت أحداث الحلقة 8 من الكبير أوي 6 حول استمرار الكبير وأسرته في ممارسة الألعاب على هامش لعبة الحبار، وكانت اللعبة الثانية هي لعبة صيادين السمك، وقرر الكبير أن تكون فرقته مكونة من ابنيه الاثنين وزوجته مربوحة، وكاد أن يموت هو ومربوحة ولكنهم يُنقذوا في آخر لحظة.

 

واللعبة الثالثة “كيكا على العالي” استغنت أسرة الكبير عنه ليكون مع فريق آخر به أشرف وفزاع وشخص رابع سمين، وبالكاد تمكن فريق الكبير (أحمد مكي) من الفوز.

الحلقة 7

وشهدت الحلقة 7 من مسلسل الكبير أوي 6 استيقاظ الكبير وأسرته وعدد من أهالي المزاريطة ليكتشفون وجودهم في مكان غريب وارتدائهم ملابس متشابهة ليكتشفون أنهم اشتركوا في لعبة أطلقوا عليها لعبة السبيط وأنها لعبة الخاسر فيها يموت على الفور لربط أقدامهم بمصدر كهربائي. 

وبالفعل مات عدد من المشاركين في اللعبة، وكاد الكبير أن يموت لولا أن أنقذته مربوحة، وحاول الكبير الاعتراض والهرب ولكنه لم يستطع لتهديد القائمين على اللعبة له ولكل من يحاول الهرب.

 

الأبطال

ومسلسل الكبير أوي 6 من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي، ومن بطولة أحمد مكي، ومحمد سلام،  بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو حجاج.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية