رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تعليقه على تقرير الجزيرة عن الاختيار 3.. عمرو أديب: المتساهلون يخسرون دائمًا

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب
Advertisements

نصح الإعلامي عمرو أديب بعدم التساهل أو التسامح كفرد أو كدولة، مؤكدًا أن التساهل والتسامح كفيل بأن يخرج صاحبه من أي توازن أو معادلة، وأن عدم التساهل أو التسامح يجعل صاحبه رقما صعبا يعمل الجميع حسابه، ولا يعتبرونه كيانا قابل للتخطي أو التجاوز. 

المتساهلون يخسرون دائمًا

وكتب عمرو أديب تغريدة على تويتر قال فيها: "لا تكن سهلا. المتساهلون يخسرون دائما. مجرد إعطائك الإيحاء بأنك قابل للتنازل متسامح بشكل مستمر كفيل بخروجك من أي توازن أو معادلة." 
واضاف: "كفرد أو كدولة يجب أن تكون رقما صعبا يعمل حسابك الجميع ولا يعتبرونك كيانا قابلا للتخطي أو للتجاوز. كونك سهلا ليست ميزة ولكنها دعوة للعدوان عليك.مجرد نصيحة". 

تعليق أديب وتقرير الجزيرة

يذكر أن الإعلامي عمرو أديب علق على التقرير الذي أعدته الجزيرة حول مسلسل "الاختيار 3"، وقال ساخرًا، من خلال برنامجه "الحكاية" المذاع عبر فضائية mbc مصر، "إن الجزيرة لم يكن لديها مشكلة مع المسلسل". 
وتابع عمرو أديب تعليقه فقال "إن الجزيرة لديها مشكلة مع الفنان ياسر جلال.. بيكرهوه من زمان جدا، معرفش إيه مشكلتهم معاه". 

وسخر قائلًا: "أول ما جاء المسلسل وفيه ياسر جلال الجزيرة اتضايقت، اوعوا تفتكروا إن موقف الجزيرة ده ضد مصر ولا 30 يونيو ولا مع الإخوان، أبدا الجزيرة اتصالحت معانا وكويسة جدا، لكن هو ياسر جلال". 

مسلسل الاختيار 3

وأضاف عمرو أديب في تعليقه عبر البرنامج "الجزيرة مكنش هيكون عندها مشكلة إذا قدم الدور أي شخص آخر غير ياسر جلال، لو جبتوا أمير كرارة يعمل عبدالفتاح السيسي كان هيبقى كويس.. هي الجزيرة من زمان عندها تار مع ياسر جلال، بيكرهوه عمى".


وتابع أديب سخريته من تقرير الجزيرة فقال "لو الناس اللي برا الجزيرة قالوا للقناة إن ياسر جلال كويس وعلاقتنا ابتدت تبقى كويسة معاه، الجزيرة دماغها هو هو وياسر جلال مش قابلينه".

واستطرد قائلًا: "مهما عمل ياسر جلال هتفضل فيه مشكلة معاه، إنما الجزيرة حلوين وكويسين ومفيش أجمل من كده ومواقفهم هايلة بصراحة، ده وزير الخارجية كان هنا وتمنى لنا الفوز في مباراة السنغال أكتر من كده إيه؟".


وقال أديب: "كلها يومين وهيعملوا تقرير تاني عن إن إزاي المسلسل ده جيد وبيشوف إرادة وبطولات المصريين، لكن مظنش هيقولوا ياسر جلال كويس، هيفضلوا بردوا عندهم موقف منهم".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية