رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بري لارسون تنضم إلى طاقم فيلم "fast & furious 10"

بري لارسون وفان ديزل
بري لارسون وفان ديزل
Advertisements

انضمت مؤخرا الممثلة الشقراء بري لارسون إلي فريق عمل فيلم "fast & furious 10"، كأحدث ممثلة تنتضم لطاقم العمل الضخم الذي يضم كوكبة من كبار نجوم هوليوود.

كشفت تقارير فنية عن تأكيد ظهور الممثل الراحل بول بول ووكر في الجزء العاشر من سلسلة أفلام الأكشن الشهيرة 'Fast & Furious عبر استخدام تقنية الـCGI، وذلك بعد عدة محادثات مع عائلة الراحل اللذين رحبوا بتلك الفكرة ورأوا أنها تكريم لبول ووكر.

وكان أخر ظهور لـ بول ووكر في الجزء السابع لسلسلة Fast & Furious، قبل أن يتوفى في حادث سيارة أليم عام 2013، وكان يبلغ من العمر 40 عاما.

فان ديزل

وكشف الممثل العالمي فان ديزل بطل سلسلة أفلام  Fast & Furious، عن مفاجأة لمتابعيه باقتراب الانتهاء من تصوير الجزء العاشر من الفيلم الشهير، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، فكتب قائلا: أعلم أنني لم أنشر من فترة، ولكن عندما يعاني الناس في العالم، أميل إلى وسائل التواصل الاجتماعي رغم قلة ظهوري بها. 

ومع ذلك، فأنا أعلم أن هناك الكثير منكم ينتظرون أن يسمعوا مني كل ماهو جديد، ومايدور في ذهني حاليا.. أنا اقترب من انتهاء الملحمة الأولى من سلسلة Fast، لقد كنتم جميعًا جزءًا من هذه الرحلة.. لا أستطيع التصديق بأن استوديوهات يونيفرسال ملتزمة بنهاية جزئين، ودائما يفاجئني دعمهم، أحبكم جميعا، وأنا من أعماق روحي أتمنى أن أجعلكم فخورين".

جيسون موموا

ويشارك جيسون موموا في فيلم Fast & Furious 10، وبقدم من خلاله دور الرجل الشرير قليل المهارات، ودخل  جيسون موموا في مناقشات للانضمام إلى الجزء العاشر من سلسلة الأكشن في أواخر يناير الماضي، مع وجود شائعات تزعم أنه سيلعب دور الخصم الرئيسي للفيلم، وهو ما ترجم لحقيقة علي أرض الواقع بعد حصوله علي الدور.

وكشف جيسون موموا عن معلومات دوره بالفيلم حيث يجسد دور شرير، وهو دور جديد عليه، معربا عن سعادته بالدور وانضمامه لسلسلة الأفلام الشهيرة، وذلك أثناء حضوره العرض الأول لفيلم The Batman.

وقال موموا حسب موقع " Screenrant ": "سأشارك في  Fast 10، وأرى أن ذلك سيكون ممتعا، حيث يمكنني أن ألعب دور الرجل السيئ، وهو ما لم أفعله منذ فترة من الوقت. الآن سأكون الولد الشرير، الذي يمتلك بعض المهارات الصغيرة".

ووعد موموا بتقديم دور البطل الخصم بمهارة كبيرة، وهو ما سيتعين على الجماهير انتظاره لفترة أطول قليلًا لمشاهدته، حيث من المقرر عرض Fast & Furious 10 في دور السينما في 19 مايو 2023".

ويشهد Fast & Furious 10 عودة نجم السلسلة فان ديزل، وجيبسون، وميشيل رودريجيز، ولوداكريس، وسونج كانج، وتشارليز ثيرون.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية