رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كايلي جينر في أول جلسة تصوير بعد ولادة ابنها الثاني | صور

كايلي جينر
كايلي جينر
Advertisements

خضعت كايلي جينر لأول جلسة تصوير بعد ولادتها لابنها الثاني، كشفت فيها عن استعادة جسدها لرشاقته المعهودة، وارتدت كايلي فستان جلد أبيض وحذاء مماثل له.

 

نشر موقع ET الفني مقالا جديدا تحت عنوان كيف أثر طفلي كايلي جينر وترافيس سكوت على علاقتهما، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان كايلي جينر عن معاناتها من الاكتئاب، وكشف التقرير من مصادر مقربة للثنائي الفني أن ترافيس وكايلي والدان فخوران لطفلين، ولا يمكن أن يكونا أكثر سعادة، لقد اعتادا علي وجود طفلين صغيرين دائما بجانبهما ليشاركاهما في كل شيء.. فهي عملية يومية متعبة.. لكن بشكل عام فإنهم يقومون بعمل رائع."

وأكد المصدر للموقع الفني أن  إضافة طفلهم الرضيع الجديد أثبتت أنها تحدث فرقًا كبيرًافي علاقتهم بطريقة إيجابية، “لقد كانا مستعدين بقدر ما يمكن أن يكونا لهذا، وكلاهما يريد ذلك أكثر من أي شيء آخر.. إنجاب طفلين كان له تأثير كبير عليهم كآباء، وفي علاقتهما الخاصة بطريقة إيجابي”.

تغير اسم ابنهما

كشفت كايلي جينر عن تغيير اسم ابنها الثاني “وولف” من المغني ترافيس سكوت بعد شهر من ولادته.

وقالت كايلي جينر عبر حسابها الرسمي علي موقع الفيديوهات والصور “انستجرام”، “وولف.. لديه لقب جديد.. لم يعد اسم ابننا وولف بعد الآن.. لم نشعر حقًا أنه كان مناسبا له.. أردنا إعلان ذلك لأننا نرى اسم وولف في كل مكان في الأخبار وهو لم يعد اسمه”، فيما لم تكشف كايلي جينر عن الاسم الجديد لابنها.

كايلي جينر

كشف المليارديرة ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكي كايلي جينر 24 عاما، عن معاناتها مع اكتئاب ما بعد الولادة، وشاركت كايلي جينر تجربتها مع الاكتئاب بعد ولادة ابنها الثاني “وولف”، في فيديو عبر خاصية “الاستوري” في حسابها الرسمي علي موقع الفيديوهات والصور “انستجرام”.

اكتئاب ما بعد الولادة

ووصفت سيدة الأعمال كايلي جينر تجربة ولادة طلفها الثاني بالصعبة للغاية، قائلة: "أردت فقط أن أقول للأمهات أن تجربتي مع ما بعد الولادة لم تكن سهلة أبدًا عقليًا وجسديًا وروحيًا،  خاصة هذه التجربة، فهي كانت أصعب مما كانت عليه مع ابنتي الأولي.. الموضوع جنوني، ولم أرد أن أعود لحياتي الطبيعية من دون قول ذلك، خاصة وأن البعض يستهين بموضوع اكتئاب ما بعد الولادة.. من الطبيعي أن لا أكون بخير مع هذه التجربة، ودائمًا ما أذكر نفسي أن عليّ التوقف عن الضغط علي نفسي.. وأذكر نفسي دائما بأنني صنعت إنسانًا كاملًا.. ولدًا جميلًا يتمتع بصحة جيدة ".

واختتمت كايلي جينر رسالتها لمتابعيها عبر موقع “انستجرام” قائلة: "علينا أن نتوقف عن ممارسة الضغط على أنفسنا..وعلى جسدنا.. وحتى على عقلنا للعودة إلى الوضع الطبيعي بسهولة".

سعادة برغم الاكتئاب

وأكد مصدر لموقع “أي تي” الأمريكي أنه على الرغم من معاناة كايلي جينر من اكتئاب ما بعد الولادة إلا تشعر بالسعادة هي وحبيبها ترافيس سكوت، وقال المصدر:"لقد أرادوا تنمية أسرتهم ومنح ستورمي شقيقًا لفترة من الوقت ولا يمكن أن يكونوا أكثر سعادة من الأن.. لقد شعر كلاهما بالاستعداد لهذا خاصة وأن لديهما فكرة أفضل عما يمكن توقعه"، مشيرا إلي أن "ستورمي" تشعر بسعادة غامرة لأنها أصبحت أختًا كبيرة وتريد المساعدة في القيام بمهام العناية شقيقها الأصغر.

أم وسيدة أعمال

ولدي كايلي جينر سيدة الأعمال ونجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 24 عامًا، طفلين من صديقها المغني الأسمر ترافيس سكوت “ستورمي” 4 سنوات، و“وولف” الذي ولد يوم 2 فبراير 2022، وفازت كايلي جينر منذ عامين بلقب أول مليارديرة عصامية تحت سن 20 عاما، بعد المكاسب التي حققتها شركة التجميل التي أنشأتها منذ عدة سنوات Kylie Cosmetics.

إنستجرام

وعادت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كايلي جينر إلي الظهور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، الأسبوع الماضي بعد انقطاعها شهرا كاملا لظروف ولادة ابنها الثاني “وولف”، وشاركت كايلي جينر مقطع فيديو لأحدث منتج للشفاه من Kylie Cosmetics، وظهرت فيه بصحبة ابنتها “ستورمي” 4 سنوات، وقالت كايلي في الفيديو: "أطلقت منتجًا جديدًا للشفاه، ورنيش الشفاه"، وذلك قبل أن تضغط ستورمي على وجه أمها للحصول على قبلة"، وأضافت كايلي جينر خلال الفيديو: "لم أقم بعمل مكياجي..  لكنني الآن أعود لعمل مكياجي وأردت أن أريكم يا رفاق منتجي الجديد"، لتوضح بعدها توافر المنتج بعدة ألوان.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية