رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي بدوري الأبطال

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى
Advertisements

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الأحد على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي المغربي بذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل على ملعب الأهلى we بالسلام.

تدريبات الأهلى

ويستمر الفريق الأحمر في تدريباته الجماعيه دون راحه اليوم وذلك بعد خسارته أمس أمام المصرى البورسعيدي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية بالجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

حكم المباراة

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن تعيين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا لإدارة مباراة الأهلي والرجاء في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا المُقرر إقامتها يوم 16 أبريل الجاري على ملعب الأهلي we بالسلام.

حكم مباراة الإياب

الجدير بالذكر أن الكاف أسند إدارة مباراة إياب الدور ربع النهائي لبطولة أفريقيا بين الأهلي والرجاء إلى الحكم السنغالي ماجيتي نداي في اللقاء المقرر إقامته يوم 22 أبريل الجاري على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

9 مواجهات جمعت الأهلي والرجاء المغربي

والتقى الأهلي مع الرجاء المغربي في 9 مباريات قبل ذلك؛ حيث فاز المارد الأحمر في 4 مباريات مقابل مرتين للأخضر المغربي، وحسم التعادل نتيجة ثلاث مباريات.

نهائي البطولة العربية

والتقى الأهلي مع الرجاء المغربي بنهائي البطولة العربية للأندية أبطال الدوري في عام 1996 في لقاء فاز به المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

كأس النخبة العربية

وتقابل الأهلي أمام الرجاء المغربي ببطولة النخبة العربية عام 1997 وفاز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

بطولة أفريقيا عام 1999

والتقى الأهلي مع الرجاء المغربي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 1999، وانتهت مباراة الذهاب بهدف دون رد لصالح الأخضر المغربي قبل أن يحسم التعادل الإيجابى بهدف لكل فريق نتيجة مباراة الإياب.

بطولة أفريقيا عام 2002

وتكررت المواجهة مرة أخرى في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2002 وحقق الأخضر المغربي الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة 2-1 وانتهت مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

بطولة أفريقيا عام 2005

والتقى الأهلي مع الرجاء المغربي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عام 2005 وفاز المارد الأحمر في لقاء الذهاب بهدف نظيف قبل أن ينتهي لقاء الإياب بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1/1.

نهائي كأس السوبر الأفريقي 2021

وتقابل الأهلي مع الرجاء المغربي بنهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2021 وفاز بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية