رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلى يحتفل بعيد ميلاد أيمن أشرف الـ31

ايمن اشرف
ايمن اشرف
Advertisements

حرص الحساب الرسمي للنادي الاهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على الاحتفال بعيد ميلاد أيمن اشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذي أكمل عامه ال31 اليوم فهو من مواليد التاسع من شهر أبريل من العام 1991 بمحافظة الدقهلية.


أيمن أشرف

ونشر الحساب الرسمي للنادي الاهلي عبر فيس بوك صورة لأيمن اشرف وعلق عليها قائلا" نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا أيمن أشرف … نتمنى لك عيد ميلاد سعيد ".

الأهلى يواجه المصرى

من ناحية أخرى يستضيف ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره فريق المصري البورسعيدي بالجولة الثالثة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

ثنائيات الأهلي بالدوري

-سجل الجنوب أفريقي بيرسي تاو مهاجم الفريق الأحمر ثنائية في شباك فريق الإسماعيلي في لقاء الجولة الأولى من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية وفاز به الأهلي برباعية نظيفة.

- أحرز التونسي على معلول ظهير أيسر المارد الأحمر ثنائية في شباك فريق الزمالك في لقاء الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي في لقاء أقيم على ملعب القاهرة الدولي وحسمه الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

- سجل الجنوب أفريقي بيرسي تاو ثنائية في شباك فريق سموحة السكندري في لقاء الجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي الذي أقيم على ملعب الأهلى we بالسلام وفاز به الأهلي برباعية مقابل هدف.

- أحرز الموزمبيقي لويس ميكيسوني ثنائية في شباك فريق مصر المقاصة في لقاء الجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

- سجل محمد مجدي أفشة ثنائية في شباك فريق فاركو في لقاء الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي الذي أقيم على ملعب الاسكندرية.

 

 

31 هدفا للأهلي بالدوري

ونجح 12 لاعبًا من الأهلي في إحراز 31 هدفًا واستقبلت شباكه 8 أهداف فقط خلال الـ 11 مباراة التي خاضها الأهلي بالدوري هذا الموسم.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية