رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير حلم الشربات في المنام وعلاقته بشفاء المريض وزوال الهم

تفسير حلم الشربات
تفسير حلم الشربات في المنام
Advertisements

الشربات من المشروبات التي تقدم في المناسبات السعيدة مثل الأفراح والنجاح والخطوبة وهى عادة قديمة منذ زمن بعيد وتقديم الشربات دليل على مناسبة سعيدة حيث يقوم اصحاب المناسبة بتوزيعه علي الاهل والجيران والاصدقاء ابتهاجا بتحقيق النجاح او الخطوبة او الزواج هذا في الواقع أما رؤية الشربات في المنام فانها رؤية تحمل البشري وله معاني كثيرة تختلف من شخص لآخر وله العديد من التفسيرات المختلفة.

تفسير حلم الشربات فى المنام 

ويرى الكثير من المفسرين أن رؤية شربات الورد في المنام من الرؤى الجيدة المحمودة التي تحمل البشرى إلى صاحب الرؤية  وشربات الورد في المنام يعني السعادة وحلول الفرح وتشير رؤية شربات الورد إلى المناسبات السعيدة القادمة وتمام الصحة وشفاء المريض بإذن الله وزوال هم وحزن المهموم والتفريج عن صاحب الكرب.

تفسير حلم الشربات الساخن في المنام 

من الرؤى غير المحمودة الشربات الساخن في المنام ولا تحمل خيرا لصاحب الرؤيا وتدل رؤية الشربات الساخن في المنام على الأحزان والهموم التي تصيب صاحب الرؤية، بضائقة مالية أو حدوث بعض الخسائر في حياته العملية.

تفسير حلم توزيع الشربات في المنام 

توزيع الشربات في المنام  تعني انتشار الفرح والسرور على من رأى في المنام أنه يوزع الشربات عليهم  وربما تعني حصول من رأى في المنام أن شخص آخر يقوم بتوزيع الشربات عليه وعلى الآخرين فإن خيرا ينالهم من اتجاه هذا الشخص، وإن كان صاحب الرؤية هو من يقوم بتوزيع الشربات عليهم فهو خير يأتيهم على يدي صاحب الرؤية إن شاء الله.

تفسير حلم الشربات في منام العزباء 

اذا  رأت العزباء في المنام  أنها تقوم بتقديم الشربات للضيوف فهى بشرى لها بالخطبة أو الزواج القريب، وإذا رأت أنها تقدم شربات أو عصير مانجو آو فراولة يدل ذلك علي  أن هناك شخص حسن الخلق وملتزم سوف يتقدم لخطبتها وهذه الرؤيا بشرى لها، والشربات في أغلب الأحوال في منام العزباء خير وبشرى لها.

إذا رأت العزباء في منامها أنها تشرب الشربات فلو كان هذا الشربات الذي رأته في منامها ذا مذاق حامض أو طعم غريب غير الطبيعي فإن هذا يشير إلى وجود عدد من الخلافات والنزاعات والمشاكل، وأما إذا كان هذا الشربات مذاقه حلو فإن الرؤية بشرى لها بحياة جديدة مملوءة بالفرح والسعادة  والشربات الأحمر يشير إلى العلاقة العاطفية والحب والله اعلم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية