رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نوف نبيل تتحدث لأول مرة عن مشاعرها بعد ولادة الطفل الرابع لشقيقتها نهى

نوف نبيل
نوف نبيل
Advertisements

خرجت الإعلامية والشاعرة نوف نبيل في فيديو عبر حسابها بتطبيق سناب شات لتعلق على إنجاب شقيقتها المشهورة الكويتية نهى نبيل وتعبر عن مشاعرها بعد ولادة الطفلل الرابع لشقيقتها
وقالت نوف نبيل أن شقيقتها نهى فوجئت بإنجابها وظهور علامات الولادة عليها قبل موعد ولادتها بأسبوع في غياب وسفر زوجها خارج الكويت. 

وأضافت نوف أنه بسبب غياب زوج شقيقتها نهى تشعر بالمسؤولية والخوف والقلق الممزوج بالفرحة بسبب قدوم الطفل الرابع يوسف.
وجاء إعلان خبر ولادة نهى نبيل عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام من خلال صورة لها تمسك بيد مولودها الصغير بعد ساعات قليلة من الولادة.

وكشفت نهى نبيل عن الاسم الذي اختارته له وهو "يوسف" ليكون بذلك طفلها الرابع بجانب "محمد ودانة ويعقوب".

وعلقت نهى نبيل على الصورة قائلة: " الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات مع أول أيام الشهر الفضيل، رزقنا الله بمولود أسميناه يوسف، نسأل الله أن يبارك فيه ويرزقنا برّه. أهلًا بك يويو".
وكانت نهى نبيل أعلنت عن استقبال مولودها بعد أسبوعين من حفل إعلان جنس مولودها الذي أقامته الفاشينيستا الكويتية في حديقة منزلها.

وخضعت نهى نبيل لجلسة تصوير وظهرت محتضنة بطنها وفوجئت بدخان وشرائط تتطاير فوقها باللون الأزرق وهو ما يعني أن طفلا القادم ذكر.

ابناء نهى نبيل

الفاشينيستا الكويتية نهي نبيل متزوجة من إبراهيم الجمعان ولديها 3 أطفال وهم محمد ودانة ويعقوب، والذين تشارك معهم بعض الفيديوهات عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات والتي تسببت في وقوعها في أزمة من قبل وتورطها في مقطع فيديو تم تسريبه من داخل منزلها وهي توبخ طفلها لتتم مقاضتها.

وحصلت نهى نبيل على حكم بالبراءة من الإساءة لطفلها بعد ثبوت خلو الفيديو من العبارات أو المضمون الخادش.

ونهى نبيل هي في الأساس شاعرة وإعلامية كويتية، درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، والتحقت بالعمل الإعلامي كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت، حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، ونالت شهرتها في المواقع الاجتماعية، بعد سفرها لأميركا برفقة زوجها. ويتابعها الآن في "إنستجرام" أكثر من مليونَيْ متابع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية