رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون العرب يتعادل مع الطلائع 2-2 وديا

المقاولون وطلائع
المقاولون وطلائع الجيش
Advertisements

تعادل فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب مع نظيره طلائع الجيش بهدفين لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب جهاز الرياضة العسكري.

وتأتي المباراة ضمن سلسلة من مباريات المقاولون العرب الودية خلال فترة التوقف الحالية استعدادًا لعودة مباريات الدوري.


أحرز هدفي طلائع الجيش أحمد سمير، بينما أحرز هدفي المقاولون العرب محمد حمدي زكي وعبد الله ياسين.

وكان فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب تعادل مع نظيره سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين على ملعب المقاولون بالجبل الأخضر مؤخرًا.

أحرز هدف المقاولون العرب كريم مصطفى وحرص محمد عودة المدير الفني على منح فرصة لبعض اللاعبين الذين لم يشاركوا الفترة الأخيرة فضلًا عن لاعبين شباب تم تصعيدهم لتدريب مع الفريق الأول وخاض الفريقين المباراة على 3 أشواط بالاتفاق بين الجهازين الفنيين.

وحرص المهندس محسن صلاح رئيس النادي على حضور المباراة، وعقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة النادي لتحفيزهم والتأكيد على أهمية المرحلة المقبلة في مسيرة الفريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون لمواجهة نظيره مصر المقاصة يوم 14 أبريل الجاري في تمام التاسعة والنصف بإستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن الجولة الـ14 لبطولة الدوري الممتاز.

 

موعد مباراة المقاولون المقبلة  

ويلتقي المقاولون مع مصر المقاصة يوم 14 أبريل الجاري في الدوري في أول لقاء بعد فترة التوقف الحالية.

 

ترتيب المقاولون بالدوري 

ويحتل فريق المقاولون المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 11 نقطة بعدما خاض الفريق 13 مباراة حقق الفوز في مباراتين والتعادل في 5 مواجهات والخسارة في 6 مباريات وأحرز لاعبوه 12 هدفا ودخل مرماهم  17 هدفا.

وديات المقاولون 

وخسر المقاولون العرب أمام البنك الأهلي بهدف نظيف في المباراة الودية التى جمعتهما بإستاد الشرطة بالعباسية استعدادًا لاستئناف مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحرز كريم بامبو هدف المباراة في الدقيقة 74، وشهد اللقاء مشاركة عدد كبير من لاعبي فريق البنك الأهلي دفع بهم خالد جلال.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية