رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المصري يبدأ استعداداته للأهلي ببرج العرب

تدريب المصري
تدريب المصري
Advertisements

استأنف الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مساء أمس الأربعاء تدريباته بمعسكره المغلق الحالي بأحد فنادق برج العرب، وذلك استعدادًا لمباراته أمام الأهلي بالدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والمصري

ويلتقي فريق الاهلي نظيره المصري في التاسعة والنصف مساء السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بالجولة الثالثة عشرة من الدوري الممتاز.

وكان الفريق حصل علي راحة سلبية لمدة يوم واحد فقط عقب وصوله من الكونغو الديموقراطية بعد ملاقاة مضيفه مازيمبي الكونغولي بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وخاض الفريق مرانًا تكتيكيًا خفيفا امس علي يبدأ التدريبات القوية اليوم الخميس ببرج العرب.

 كما خاض حراس المرمى مرانًا تخصصيًا تحت إشراف مدربهم الكابتن حسن نصر.

معسكر المصري بالإسكندرية

وبدا فريق المصري معسكره المغلق الطويل أمس الأربعاء استعدادا لمباراتي الأهلي والإسماعيلي بالدوري الممتاز والمقرر إقامتهما في التاسع والثالث عشر من أبريل الجاري، وكذلك مباراته بذهاب دور الثمانية من كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمعه بضيفه نهضة بركان المغربي في السابع عشر من أبريل أيضًا.

قائمة المصري

واصطحب التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري 36 لاعبا خلال معسكره المغلق ببرج العرب بمدينة الإسكندرية استعدادا لخوض ثلاث مباريات متتالية.

وجاءت أسماء اللاعبين كالتالي: أحمد مسعود ومحمد شحاتة وعصام ثروت وكريم العراقي وياسر حامد وهيثم العيوني وأحمد شديد قناوي واسامة الجزار وحجاج عويس واسلام جمال  واحمد شديد واسلام المزين احمد ياسر ومصطفي ايمن واحمد حمودي وايزي ايميكا وعمرو موسى ومحمد جريندو وزياد فرج وعموري وأحمد شوشة ومحمد عنتر أحمد علاء وهيثم لعيوني واسلام ابو سليمة واسلام صلاح وحسن علي وفريد شوقي ومصطفي سلطان ومحمد بلح وأحمد الشيخ وإسلام عطية والياس الجلاص حسين رجب واوستن اموتو ووعمرو مرعي.

المصري ونهضة بركان

وأوقعت قرعة ربع نهائي البطولة الكونفدرالية فريق المصري في صدام مع نهضة بركان المغربي وهو سيناريو مكرر لربع نهائي الكونفيدرالية في نسخة 2019-2020، وتأهل وقتها الفريق المغربي.

المصري ضد نهضة بركان المغربي

ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بين المصري ونهضة بركان المغربي باستاد الدفاع الجوي يوم ١٧ أبريل الجاري، على أن تقام مباراة الإياب في ملعب نهضة بركان بالمغرب يوم ٢٤ من نفس الشهر.

ويتأهل الفائز من مباراتي  المصري ونهضة بركان ليواجه الفائز من مازيمبي والكونغو  في الدور نصف النهائي من البطولة.

وعبر معين الشعباني، المدير الفني للمصري - عقب سحب قرعة الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر والتي أسفرت عن ملاقاة المصري لشقيقه نهضة بركان المغربي -  عن احترامه التام لفريق نهضة بركان المغربي والذي يقدم في السنوات الأخيرة مستويات متميزة للغاية خاصة بالمعترك الأفريقي.

وأضاف أن فريق المصري جاهز وبشدة لخوض مراحل خروج المغلوب من بطولة كأس الكونفيدرالية، فاللاعبون لديهم الحماس الكبير للوصول لأبعد مدى في البطولة خاصة في ظل الدعم الجماهيري الكبير الذي تقدمه جماهير المصري العظيمة التي تعطي للاعبيها الدافع الأكبر وهو ما شاهده الجميع في المباريات التي شهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا، مشيدًا كذلك بدور مجلس إدارة النادي المصري في توفير كافة متطلبات الفريق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية