رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

معسكر طويل للمصري بالإسكندرية استعدادا للأهلي والإسماعلي ونهضة بركان

المصري
المصري
Advertisements

قرر التونسي معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري الدخول في معسكر مغلق طويل ببرج العرب في الاسكندرية استعدادا لخوض ثلاثة مباريات متتالية.

معسكر المصري بالإسكندرية


وبدأ فريق المصري معسكره المغلق اليوم الأربعاء استعدادا لملاقاة لمباراتي الأهلي والاسماعيلي بالدوري العام والمقرر اقامتهما في التاسع والثالث عشر من أبريل الجاري، وكذا مباراته بذهاب دور الثمانية من كأس الكونفيدرالية الأفريقية والتي تجمعه بضيفه نهضة بركان المغربي في السابع عشر من أبريل أيضًا.

المصري ونهضة بركان سيناريو مكرر

أوقعت قرعة ربع نهائي البطولة الكونفدرالية التي اجريت اليوم الثلاثاء فريق المصري في صدام متجدد مع نهضة بركان المغربي

وتعد مواجهة المصري ونهضة بركان المغربي سيناريو مكرر لربع نهائي الكونفيدرالية في نسخة 2019-2020، وتأهل وقتها الفريق المغربي.

الثار
وفي ربع نهائي الكونفدرالية موسم 2019\2020 تعادل المصري ونهضر بركان في مصر بنتيجة 2\2، ثم فاز بركان بهدف نظيف في المغرب، وتأهل إلى نصف النهائي علي حساب الفريق البورسعيدي.

المصري ضد نهضة بركان المغربي


ومن المنتظر أن تقام مباراة الذهاب بين المصري ونهضة بركان المغربي باستاد الدفاع الجوي يوم ١٧ أبريل الجاري، على أن تقام مباراة الإياب في ملعب نهضة بركان بالمغرب يوم ٢٤ من نفس الشهر.

ويتأهل الفائز من مباراتي  المصري ونهضة بركان ليواجه الفائز من مازيمبي والكونغو  في الدور نصف النهائي من البطولة.

قرعة ربع نهائي الكونفدرالية


وأسفرت قرعة ربع نهائي كأس الكونفدرالية التي اقيمت اليوم بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمدينة السادس من أكتوبر بحضور مندوبي الأندية التي تأهلت عن مواجهات نارية تجمع بين سيمبا التنزاني وأورلاندو بيراتيس الجنوب إفريقي، بجانب ديربي ليبي بين الاتحاد والأهلي طرابلس، بينما يلعب بيراميدز ضد مازيمبي الكونغولي والمصري يواجه نهضة بركان المغربي.
الاتحاد الليبي يواجه الأهلي طرابلس الليبي

سيمبا التنزاني يواجه أورلاندو بيراتيس الجنوب أفريقي

بيراميدز يواجه مازيمبي الكونغولي

المصري يواجه نهضة بركان المغربي

نصف نهائي الكونفدرالية


ويلتقي الفائز من مواجهة بيراميدز ومازيمبي بالفائز من موقعة المصري ونهضة بركان في نصف النهائي، بينما يلعب الفائز من لقاء سيمبا وأورلاندو مع أحد فريقي الديربي الليبي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية