رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

صفحة الأهلي تعلق على هدف ميكيسوني في مرمى الاتحاد السكندري

ميكيسوني
ميكيسوني
Advertisements

علقت صفحة النادي الأهلي عبر فيس بوك،  على هدف لويس ميكيسوني في مرمى الاتحاد السكندري في المباراة التي أقيمت بالجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها على ملعب الأهلي we بالسلام.

وكتبت الصفحة:" بتسديدة لا تصد ولا ترد لميكيسوني الأهلي يضيف ثلاثة نقاط إلى رصيده ويواصل تربعه على قمة جدول الدوري الممتاز برصيد 31 نقطة.


فاز النادي الأهلي أمام الإتحاد السكندري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بالجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها على ملعب الأهلي we بالسلام.

وأحرز لويس ميكيسوني لاعب النادي الأهلي، الهدف الأهلي للمارد الأحمر في مرمى الاتحاد السكندري في الدقيقة 35 من الشوط الأول.
تشكيل الأهلي أمام الاتحاد

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة الإتحاد السكندري بالجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها على ملعب الأهلي we بالسلام.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وكريم فؤاد.

خط الوسط: اليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر ولويس ميكيسوني.

خط الهجوم: بيرسي تاو.

أعلن عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي بالجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها على ملعب الأهلي we بالسلام.


تشكيل الاتحاد السكندري أمام الأهلي
محمد عبد المنصف.

كريم الديب – محمود شبانة – مورو ساليفو – صبري رحيل.

مروان عطية – كريم يحيى – سعيدو سيمبوري.

فوزي الحناوي – أحمد عادل – خالد الغندور.


موعد مباراة الاهلي القادمة

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  مع نظيره فريق المصرى البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة

وتقام مباراة الاهلى والمصرى البورسعيدي فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم السبت المقبل على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الاهلى والمصرى البورسعيدي على فتاة أون تايم سبورت الناقل الحصرى لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية