رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الأهلي يقتنص 3 نقاط بصعوبة أمام الاتحاد السكندري

الأهلي
الأهلي
Advertisements

فاز النادي الأهلي أمام الاتحاد السكندري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بالجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

وأحرز لويس ميكيسوني لاعب النادي الأهلي، الهدف الأهلي للمارد الأحمر في مرمى الاتحاد السكندري في الدقيقة 35 من الشوط الأول.

بينما أهدر بيرسي تاو ركلة جزاء للأهلي بعد تسديد الكرة في القائم، وذلك بعد احتساب الحكم أحمد الغندور ضربة جزاء بسبب لمسة يد في الدقيقة 16 من الشوط الأول.

 

بينما بدأ الاتحاد السكندري الشوط الثاني بسيل من الهجمات على مرمى محمد الشناوي إلا أن حارس الأهلي أنقذ مرماه في أكثر من كرة.

الأهلي حافظ على تقدمه بجدول الدوري برصيد 3 نقاط بينما ظل الاتحاد السكندري في المركز الحادي عشر برصيد 14 نقطة.

تشكيل الأهلي أمام الاتحاد

أعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة الاتحاد السكندري بالجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها على ملعب الأهلي we بالسلام.


وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد وكريم فؤاد.

خط الوسط: اليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر ولويس ميكيسوني.

خط الهجوم: بيرسي تاو.

أعلن عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري تشكيل فريقه لمواجهة الأهلي بالجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز المقرر إقامتها على ملعب الأهلي we بالسلام.


تشكيل الاتحاد السكندري أمام الأهلي
محمد عبد المنصف.

كريم الديب – محمود شبانة – مورو ساليفو – صبري رحيل.

مروان عطية – كريم يحيى – سعيدو سيمبوري.

فوزي الحناوي – أحمد عادل – خالد الغندور.


10 مباريات للأهلي بالدوري

وخاض الفريق الأحمر عشرة مباريات حتى الآن في بطولة الدوري الممتاز حيث فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراة واحدة جعلته يحتل المركز الأول برصيد 28 نقطة.

 

9 انتصارات للأهلي بالدوري

وفاز الفريق الأحمر على نظيره فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة في لقاء الجولة الأولى من بطولة الدوري الذي أقيم على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية ثم فاز ثم فاز بالجولة الثانية على فريق البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وفاز الأهلي بعدها على فريق المقاولون العرب بهدف دون رد في اللقاء الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بثلاثية مقابل هدفين في لقاء الجولة الخامسة الذي أقيم على إستاد غزل المحلة.

 

كما استطاع الأهلي تحقيق الفوز على فريق سموحة السكندري برباعية مقابل هدف في لقاء الجولة السادسة الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

 

وفاز الأهلي على فريق مصر المقاصة برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة العاشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وفاز الأهلي على حساب فريق فاركو برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

وحقق الأهلي الفوز على فريق بيراميدز بثلاثية نظيفة في لقاء الجولة الثامنة من منافسات بطولة الدوري الممتاز الذي أقيم على ملعب الأهلي we بالسلام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية