رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

على طريقة الستوب موشن.. A24 تصدر أول فيلم رسوم متحركة في تاريخها|فيديو

Marcel the Shell
Marcel the Shell with Shoes On
Advertisements

على طريقة الستوب موشن أصدرت شركة A24 أول فيلم رسوم متحركة في تاريخها، تحت عنوانه Marcel the Shell with Shoes On.

وتدور قصة الفيلم حول مارسيل وهو كائن مجسم بعين واحدة يبلغ طوله بوصة واحدة فقط، ويحاول مارسيل البحث عن عائلته بمساعدة مخرج أفلام وثائقية.

TEKKEN

أصدرت منصة المشاهدة الرقمية نيتفليكس مؤخرا التريلر الرسمي لإنميشن Tekken: Bloodline المأخوذ من سلسلة الألعاب القتالية الشهيرة TEKKEN، المقرر عرضه علي شاشة المنصة خلال العام الجاري 2022.

وتدور قصة الأنميشن Tekken: Bloodline حول Jin Kazama الذي يذهب في مهمة بطولية تؤدي لقتال ملحمي ببطولة King of Iron Fist.

وتعتبر منصة نيتفليكس أكثر منصة رقمية مهتمة، بالتركيز على أنميشن الألعاب، ومن المقرر أن تطلق نيتفليكس أكثر من عمل في الفترة القادمة للمهتمين بالألعاب القتالية من ضمنهم، Cyberpunk وSplinter Cell وPUBG وSonic.

كلمة السر

وفي خطوة مفاجئة أعلنت منصة المشاهدة الرقمية الأمريكية نتفليكس، رسميًا منع مستخديمها من مشاركة كلمة المرور الخاصة بالأكونت الخاص بهم مع الأشخاص الذين يعيشون خارج منزل المستخدم، ولم توضح “نيتفليكس” سبب إقدامها على مثل تلك الخطوة، فيما برر مستخدمي المنصة ذلك القرار، بأن نيتفليكس تهدف إلي زيادة عدد المستخدمين خاصة مع الخسائر التي شهدتها المنصة مؤخرا.

نسخة مجانية

وكشفت تقارير فنية أمريكية أن منصة المشاهدة الرقمية الشهيرة نتفليكس، تفكر في إنشاء نسخة مجانية من المنصة تحتوي على إعلانات، ويأتي ذلك ضمن خطة المنصة لتوسيع انتشارها وزيادة عدد المشاهدات، بالإضافة لتحقيق ربح أكبر خاصة بعد الخسائر المالية التي لحقت بالمنصة مؤخرا.

نتفليكس وروسيا

وكان لمنصة المشاهدة الرقمية الأمريكية "نتفليكس" موقف حازم اتجاه الحرب الروسية علي دولة أوكرانيا، فأعلنت “نتفلكس” عن وقف خدماتها بشكل كامل في روسيا، لينضم إليها لاحقا منصة وشركة ديزني، بالإضافة لشركة الإنتاج الشهيرة سوني.

خسائر نتفليكس

وشهد سهم المنصة الرقمية الأمريكية “نتفليكس”، تراجعات حادة بأكثر من 20%، في أواخر شهر يناير الماضي بالبورصة الأمريكية، وذلك بعد توقعات الشركة بزيادة قاعدة مشتركيها 2.5 مليون مشترك جديد خلال الربع الأول من العام الجاري، وهو ما جاء أقل بكثير من توقعات المحللين.

وقال تقرير لـ"CNBC" عربية، إن تباطؤ نمو المشتركين تسبب بخسارة قدرها 45 مليار دولار من القيمة التسويقية للمنصة الرقمية".

ومن جانبه قال جيمس آثي مدير الاستثمارات والدخل الثابت في "Aberdeen Asset Management" خلال مقابلة مع "CNBC" عربية، إن جائحة كورونا ساهمت في ارتفاع أعداد المشتركين لمنصة Netflix خلال 2020، لكن المنافسة من Disney+ وAmazon ستضغط على نمو المشتركين في المستقبل، متوقعا عدم لجوء الشركة إلى خفض تكلفة إشتراكها في المستقبل، مشيرا إلى أن استراتيجية الشركة لا تتضمن هذه المنهجية.

وأوضح التقرير أن تقديرات الشركة بإضافة 2.5 مليون مشترك في الربع الأول من عام 2022، جاءت بعد أن أضافت 8 ملايين و300 ألف مشترك بالربع الأخير من العام الماضي، وهو ما جاء أقل بشكل طفيف عن التوقعات،ومع ذلك سجلت المنصة الرقمية نتائج قوية بالربع الأخير من 2021 حيث فاقت الأرباح الصافية التوقعات بكثير وحققت نموا بنسبة 12% إلى 607 ملايين دولار، أما الإيرادات فجاءت متماشية مع التوقعات ونمت 16% لتبلغ 7.7 مليار دولار.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية