رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كهربا عن شائعات ارتباطه وتعدد علاقاته العاطفية: الناس بتبحث عن الترند | فيديو

محمود كهربا
محمود كهربا

أعلن محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، عن نيته اعتزال كرة القدم بعد 10 سنوات، قائلا: “سأعتزل بعد عشر سنوات ومستمر فى الحفاظ على لياقتي وصحتي”.

وقال خلال لقائه  ببرنامج "حبر سري"، تقديم  الاعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس: "أنا راسم لنفسي أبطل كرة بعد 10 سنين وهقدر أكمل طول ما أنا بحافظ على صحتي وماشي كويس".

وأضاف محمود كهربا، أنه أصر في حق نفسه خلال مشواره الرياضي ولكن عقليته عقلية لاعب محترف، متابعا: "مش بفرق معايا الكلام وماشي بدماغي واللى شايفه صح بعمله".

وتابع: "مفيش حاجة بتأثر عليا وده من عند ربنا ثقة"، نافيا ما تردد عنه بأن مشواره انتهى في الدوري السعودي لتسببه في عاهة مستديمة لشخص، قائلا: "والله ما بضرب حد وعمري ما حد اشتكى منى وممشيتش من اتحاد جدة بسبب تسببي في عاهة مستديمة".

علاقات  العاطفية

وعن حقيقة علاقاته العاطفية، أكد: “معرفش والله والناس بتبحث عن الترند ولكني لا أجري وراء الترند لأني مش محتاج، والسوشيال ميديا أصابت الناس بحالة من الهوس”، موضحا: “مبحبش أعمل دوشة على مواقع التواصل الإجتماعي ونفسي أبقى فى النادي الأهلي”.

النادي الأهلي

ورفضت إدارة النادي الأهلي، التخلي عن محمود عبدالمنعم  كهربا، بعد تغريمه من قبل محكمة التحكيم الرياضي 2 مليون دولار لصالح ناديه السابق الزمالك.
وكلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي،  أمير توفيق مدير التعاقدات بمتابعة قضية كهربا مع الزمالك، من خلال المحامي السويسري مونتيري.
وأوضح مصدر داخل النادي الأهلي أن حكم العقوبة على كهربا غير نهائي وغير ملزم ومازال هناك درجتين للتقاضي.
وأضاف المصدر إلى أنه يوجد بند واضح وصريح في عقد كهربا مع الأهلي بأن يتحمل كهربا أي غرامات او عقوبات نتيجة فسخ تعاقده مع الزمالك.
ويبحث الخطيب عن طرق سداد الغرامة من خلال خصمها من قيمة عقده مع النادي أو البحث له عن عرض خليجي أو من محبي النادي من خلال حملات إعلانية من أجل الإسراع في حل أزمة اللاعب بسبب الزيادة 5٪ على قيمة العقوبة التي تتزايد مع التأخر في السداد.

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق الهلال السوداني بالجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021-2022.

موعد المباراة

وتقام مباراة الأهلى والهلال السوداني في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأحد على ملعب الأهلي we بالسلام.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية