رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الفن اليوم: مشهد الأنبوبة وزنا المحارم يثيران غضب الجمهور.. وخلاف دينا الشربيني مع عمرو دياب

المشوار
المشوار

شهدت الساحة الفنية اليوم السبت عددًا من الأحداث الهامة مع انطلاق السباق الرمضاني وكان أهمها:

 

رغم تحذير الرقابة.. صدى تعيد نشر "فيديو زنا المحارم" بمسلسل "دنيا تانية"

فاجأت قناة صدى البلد، المتابعين عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بإذاعة الفيديو التي  حذرت منه الرقابة فى الحلقة الأولى، وطالبت بحذفه.

 

وعلق القائمون على صفحة “صدى” على الفيديو بالقول: "مشهد صادم.. راحت الفندق واكتشفت أصعب موقف خيانة.. جوزها مع أقرب الناس لها".

 

من ناحية أخرى، كان صناع مسلسل “دنيا تانية” أصدروا بيانًا صحفيًّا عقب قرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف الحلقة الأولى من العمل، أعلنوا فيه احترامهم للرقابة على المصنفات الفنية والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام.

 

حميد الشاعري وأمير طعيمة لا يعترفان بموهبة أكرم حسني في "مكتوب عليا"

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل مكتوب عليا للفنان اكرم حسني بعض الأحداث الكوميدية، حيث يجسد أكرم شخصية “جلال ” والذي يعمل مدرسا للموسيقى ويهوى الغناء.

 

ويتقدم جلال إلى مسابقة لاكتشاف المواهب والتي تتكون لجنة التحكيم بها من الموزع الموسيقي حميد الشاعري والشاعر أمير طعيمة، إلا أنهما يرفضانه ليعود محبطًا.

 

وتظهر الأحداث علاقة جلال بإحدى فتيات الأسرة وهي “آيتن عامر” التي تحاول التقرب منه والتودد له إلا أنه يرفضها نظرًا لتعلقه بفتاة أخرى وهي “هنادي مهنا”.

 

وتنتهي أحداث الحلقة بتلقي أسرة جلال إخطارًا من المحكمة بصدور حكم لصالح مالك الشقة التي يقيمون بها، ويؤكد الحكم تحويل الشقة من نظام الإيجار القديم إلى الإيجار الجديد، ثم تنتهي أحداث الحلقة. 

 

دينا الشربيني عن علاقتها بعمرو دياب: لو ما كنتش إيجابية كنت انتهيت

علقت الفنانة دينا الشربيني، خلال برومو حلقتها ببرنامج "أدينا بندردش" مع شيرين عرفة، الذي يعرض على حسابها الشخصي على"إنستجرام"، لأول مرة عن انفصالها عن المطرب عمرو دياب.

 

فوبيا دينا الشربيني

وقالت دينا الشربيني: "لو أنا ما كنتش شخص إيجابي بجد أنا كنت انتهيت، وبقيت عندي فوبيا إني أقول حاجة فالناس تترجمها على شخص معين".

 

فيديو فاضح.. مفاجأة في قتل أحمد فؤاد سليم لـ "ريهام سعيد" بـ "انحراف"

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “انحراف”، مفاجأة كبيرة، أثناء مواجهة بين الفنانة روجينا التي تجسد دور “حور” الطبيبة النفسية، والفنان أحمد فؤاد سليم الذي يجسد أيضًا دور الدكتور “عاصم غربال”، والذي قتل زوجته في الحلقة الماضية.

 

“الاعتراف بقتل ريهام سعيد"

في هذا السياق، كانت المفاجأة في مواجهة “حور” لـ “عاصم غربال”، هو اعترافه بقتل زوجته التي تجسد دورها الإعلامية ريهام سعيد، وذلك بسبب الخيانة الزوجية.

 

إهداء الحلقة الأولى من سوتس بالعربي لنقيب المحامين رجائي عطية

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل سوتس بالعربي إهداء الحلقة إلى نقيب المحامين الدكتور الراحل رجائي عطية، الذي كان قد رحل عن دنيانا مؤخرًا.

 

الحلقة الأولى

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل سوتس بالعربي التعريف بشخصيات المسلسل فآسر ياسين محامي يُدعى زين وهو متفوق في عمله، أما صبا مبارك فهي فريدة والتي يعمل آسر ياسين في مكتب ترأسه، وريم مصطفى هي كاميليا، وتشهد الحلقة الأولى قرارًا من فريدة بأن يصبح زين شريكًا في المكتب. 

 

مما أثار غضب محمد شاهين الذي يجسد شخصية قدري، ويتورط أحمد داوود في أمر غير شرعي ويذهب في مقابلة عمل مع آسر ياسين وهو يحمل حقيبة حشيش وبالرغم من غرابة الموقف إلا أنه يتمكن من إثارة إعجاب آسر ياسين، فيقرر تعيينه في الوظيفة المتاحة كمحام.

 

افتتاحية قوية في أولى حلقات الاختيار 3.. وأداء باهر لياسر جلال في دور السيسي

أذيعت قبل قليل أولى حلقات الجزء الثالث من مسلسل “الاختيار 3”، الذي يلعب بطولته عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم، أحمد عز وكريم عبد العزيز والسقا وياسر جلال، ويعرض العمل عبر فضائية ON، واستطاع المسلسل عقب دقائق قليلة أن يحتل الصدارة بمؤشرات بحث جوجل عربيًّا ومختلف تريندات السوشيال ميديا وبالأخص موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

 

وانفرد الفنان ياسر جلال بأكثر الأسماء تداولًا وذلك عقب الأداء الباهر الذي قدمه خلال أحداث الحلقة الأولى، والتي يجسد بها شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية