رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزير الطيران يكرم الأمهات المثاليات في احتفالية عيد الأم

وزير الطيران يكرم
وزير الطيران يكرم الأم المثالية
Advertisements

نظمت اللجنة النقابية بوزارة الطيران المدني اليوم احتفالية بعيد الأم تم خلالها تكريم عدد من الأمهات المثاليات وكذلك الآباء المثاليين في لفتة تعبر عن أهمية دور الأم والأب في حياة الأسرة والمجتمع، حيث قام الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بتكريم عدد من الأمهات المثاليات والآباء المثاليين  بوزارة الطيران المدني.

 

الأم المثالية

ويأتي ذلك في ضوء حرص واهتمام وزارة الطيران المدني على مشاركة العاملين وأسرهم في كافة المناسبات والأعياد وإيمانًا منها بالدور المحوري الذي يقوم به العاملون على المستويين الأسري والمهني وفي أجواء مليئة بالحب والتقدير.

حفل الأم المثالية بوزارة الطيران

 حضر الحفل باسم عبد الكريم مساعد وزير الطيران للشؤون الدولية والإعلام والسيدة أماني متولي الوكيل الدائم لوزارة الطيران وسيد عبد الله مستشار شؤون الموارد البشرية وأيمن أحمد مدير مكتب وزير الطيران ومحمد حماد معاون وزير الطيران لشؤون مجلس الوزراء ولفيف من قيادات الوزارة.

حفل تكريم الأم المثالية

وفي بداية الاحتفال رحب وزير الطيران بالعاملين وأسرهم معربًا عن سعادته بتواجده وسط زملائه من أسرة قطاع الطيران المدني لمشاركتهم أجواء الفرحة والاحتفال بهذه المناسبة متمنيًا تكريم جميع العاملين بقطاع الطيران المدني لإيمانه بالدور الهام الذي تقوم به كل أم وأب فى الحياة الأسرية والمهنية.

 

كما وجه وزير الطيران تحية إجلال وتقدير لكل أم مصرية داخل وخارج قطاع الطيران لكونها رمزًا للعطاء والتضحية وإنكار الذات والإصرار على تحقيق النجاح معربًا عن اعتزازه وفخره بجميع الأمهات والآباء لدورههم العظيم في بناء أسرهم ومجتمعهم.

 

وأكد الوزير أن وزارة الطيران تحظى بالكثير من النماذج المشرفة التي لها الكثير من الإسهامات والنجاحات على المستويين الاجتماعي والمهني نظرًا لما يتحملونه من أعباء ومتاعب كثيرة من أجل الارتقاء بقطاع الطيران المدني والنهوض بوطننا الغالي.

 

ومن جانبه أعرب أيمن خضر رئيس اللجنة النقابية بوزارة الطيران نيابة عن جميع العاملين بوزارة الطيران المدني عن سعادتهم وامتنانهم بهذا التكريم وما لمسوه من تقدير الطيار محمد منار لجهودهم وعطائهم لمنظومة قطاع الطيران فضلًا عن حرصه على رفع المعاناة عنهم ومراعاته للبعد الإنساني والاجتماعي لأبنائه العاملين بالوزارة. 

وفي نهاية الاحتفال قدم العاملون الشكر للوزير واللجنة النقابية لاهتمامهم بالنواحي الاجتماعية والإنسانية لجميع العاملين بقطاع الطيران المدني.. كما تم التقاط صورة تذكارية تجمع وزير الطيران المدني بالعاملين المكرمين الذين أبدوا سعادتهم لما لمسوه من مشاعر الحب والتقدير خلال تكريمهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية