رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بي إن سبورت: انفانتينو يعلن ترشحه لدورة جديدة في رئاسة الفيفا

انفانتينو
انفانتينو
Advertisements

يستعد السويسري جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للترشح لدورة انتخابية جديدة في رئاسة الاتحاد الدولي خلال الفترة المقبلة.

وقالت شبكة beIN SPORTS القطرية على حسابها بموقع تويتر: ترجيح إعلان رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جاني إنفانتينو ترشحه للانتخابات المقبلة‎.

وجاء ذلك خلال كونجرس الفيفا المقام حاليا في العاصمة القطرية الدوحة على هامش قرعة كأس العالم المقبلة والتي ستقام غدا الجمعة.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا رسميا، عن موعد مباراة المنتخبين الفائزين ببطولة أوروبا وبطل كوبا أمريكا، وهما منتخبا إيطاليا والأرجنتين، الفائزين بآخر نسخة في بطولتي يورو 2021 وكوبا أمريكا بنفس العام.
وحدد فيفا الأول من شهر يونيو المقبل موعد للمباراة، على أن يحتضنها ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.
وشهد الحي الثقافي كتارا بالعاصمة القطرية الدوحة إطلاق برنامج فيفا للمتطوعين في كأس العالم قطر ٢٠٢٢، وفتح باب تقديم طلبات المشاركة في البرنامج الذي يتيح الفرصة أمام 20 ألف متطوع من أنحاء العالم للإسهام في دعم الجوانب التشغيلية خلال تنظيم الحدث المرتقب نهاية العام الجاري.
وشارك في حفل إطلاق البرنامج بالمسرح المكشوف في كتارا أكثر من 3500 متطوع محتمل، بحضور  الشيخة هند بنت حمد آل ثاني، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع والرئيس التنفيذي للمؤسسة، وصلاح بن غانم العلي، وزير الرياضة والشباب، وحسن عبد الله الذوادي، الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث، وجياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم  وفاطمة سامورا، الأمين العام للفيفا، وتيم كيهل، أسطورة فيفا وسفير برنامج إرث قطر، والإعلامي محمد سعدون الكواري.

وقال جياني إنفانتينو: "إن المتطوعين هم قلب وروح كأس العالم، فلا شك أن أنهم الابتسامة الأولى التي تستقبل كافة المشاركين في كأس العالم".

وأضاف: أتقدم بكل الشكر لفريق المتطوعين الذين سيرى العالم من خلالهم أن قطر ودول الخليج والعالم العربي والشرق الأوسط يرحبون بالجميع هنا للاستمتاع بتجربة استثنائية في نوفمبر وديسمبر المقبلين. سيتوحّد العالم في دولة قطر. سنجتمع معًا في مهرجان كروي في هذا الجزء الهام من العالم، لنحتفل سويًا بنسخة لا تنسى من كأس العالم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية