رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رونالدو يقدم وعدا جديدا لجماهير البرتغال قبل مونديال قطر

البرتغال
البرتغال
Advertisements

تحدث كريستيانو رونالدو، نجم البرتغال، عن تأهل منتخب بلاده إلى كأس العالم 2022 في قطر بعد التفوق على مقدونيا الشمالية بهدفين دون رد، أمس الثلاثاء، في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل إلى المونديال.

 

كلاكيت خامس مرة

وكتب رونالدو، عبر حسابه على تويتر "هناك العديد من الطرق للوصول إلى الوجهة المطلوبة، أحيانًا قد لا يكون الطريق مباشرًا كما أردنا، لكن أهم شيء الوصول إلى هدفنا".

 

وأضاف "على المستوى الشخصي، سأذهب إلى كأس العالم للمرة الخامسة، وإلى نهائيات في مسابقة دولية كبيرة مع البرتغال للمرة 12".

 

وشدد "سأذهب بنفس حماس اليوم الأول، لكن بطموح أقوى بكثير، إنه طموح الذهاب وتحقيق رغبة الجميع.. إنها الرغبة في الفوز".

 

وأتم "في الوقت الحالي، يمكننا أن نبتسم عقب الإنجاز، وبانتهاء مرحلة أخرى. لكننا لا نريد التوقف هنا. نريد المزيد، نريد المزيد من أجلنا ولصالح البرتغال.. لنذهب إلى قطر".

 

موعد وقرعة المونديال

وتقام بطولة كأس العالم في الفترة من 21 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبلين، وتجرى قرعة البطولة يوم الجمعة المقبل.

 

وقال فولر إن لديه آمالًا كبيرة بشأن كاي هافيرتز لاعب تشيلسي، والذي لعب من قبل لباير ليفركوزن، حيث سينهي فولر فترة تواجده الطويلة كمدير إداري عقب نهاية الموسم.

 

وأكد: "مقتنع للغاية أن كاي سيلعب دورًا جيدًا في كأس العالم، فقط انظر إلى تشيلسي، مهاجم من طراز عالمي مثل روميلو لوكاكو، يتواجد على مقاعد البدلاء لأسابيع، لأنه لا يمكنه التفوق على كاي".

 

وأعرب فولر عن أمانيه بأن يتعافى فلوريان فريتز، لاعب ليفركوزن، في الوقت المناسب للمشاركة في كأس العالم، حيث يعاني اللاعب من إصابة خطيرة في الركبة.

 

وأنهى فولر "سأشعر بفرحة كبيرة" إذا لعب فريتز وهافيرتز معًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية