رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آداب عين شمس تكرم أمهات الطلاب ذوي الهمم والعاملات بحضور سوسن بدر

سوسن بدر بكلية الآداب
سوسن بدر بكلية الآداب جامعة عين شمس
Advertisements

 أقامت كلية الآداب جامعة عين شمس ممثلة في اتحاد الطلاب احتفالية عيد الأم وتكريم الأم المثالية من أمهات الطلاب ذوي الهمم والعاملات بالكلية بحضور الفنانة سوسن بدر وعدد كبير من أساتذة الكلية والطلاب أكفاء وضعاف البصر  وذوى الاحتياجات الخاصة.

كلية الآداب جامعة عين شمس 

وذلك تحت رعاية الدكتور مصطفى مرتضى عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس، وإشراف الدكتورة حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب وتنظيم السيدة نعمات خليفة مديرة إدارة رعاية الشباب وطلاب اللجنة الاجتماعية باتحاد الطلاب.

احتفالية عيد الأم 

وقامت الدكتورة حنان كامل وكيلة الكلية لشئون التعليم والطلاب بتكريم الفنانة سوسن بدر على جهودها في اثراء الأعمال الدرامية الاجتماعية الهادفة.

الفنانة سوسن بدر

وبدورها استمعت الفنانة سوسن بدر الى استفسارات ومطالب الطلاب من ذوي الاحتياجات بضرورة اكتشاف الطلاب الموهوبين ومشاركتهم في الدراما، وحثتهم على أهمية العمل على تنمية هذه المواهب لديهم وصقلها بالدراسة، كما  وعدت بتبني الطلاب المبدعين من ذوى الاحتياجات الخاصة وأبدت استعدادها لمشاركة الطلاب لها في اعمالها الدرامية  .

وشاركت الفنانة سوسن بدر في تقديم الهدايا العينية للأمهات والعاملات المثاليات، وحرص جميع الحضور على التقاط الصور التذكارية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية