رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"تنظيم الاتصالات" يقر أوقات عمل شركات المحمول خلال شهر رمضان

تنظيم الاتصالات
تنظيم الاتصالات
Advertisements

أصدر الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تعليمات بخصوص أوقات عمل منافذ بيع مشغلي خدمات الاتصالات والأوقات الخاصة بالتعامل مع الجمهور طوال فترة شهر رمضان.

مواعيد شركات الاتصالات 

وحدد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مواعيد قبل الإفطار طوال أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا ويوم الجمعة: من الساعة الواحدة والنصف ظهرًا وحتى الساعة الرابعة والنصف عصرًا.

كما حدد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مواعيد بعد الإفطار طوال أيام الأسبوع: من الساعة الثامنة والنصف مساءً حتى الساعة الحادية عشر والنصف مساءً ويومي الخميس والجمعة: من الساعة الثامنة والنصف مساءً حتى الساعة الثانية عشر صباحًا.

وشدد الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على ضرورة أن تلتزم منافذ بيع مشغلي خدمات الاتصالات المتواجدة بالمراكز التجارية بالمواعيد المقررة بتلك المراكز.

وكان الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قد وجه  شركات المحمول الأربع العاملة بالسوق المصري بمنح مستخدمي التطبيق التفاعلي للجهاز My NTRA واحد جيجابايت إنترنت مجانية، وذلك للمستخدمين الجدد الذين سيقومون بالتسجيل وإنشاء حساب جديد بالتطبيق خلال الفترة من 10 مارس إلى 1 أبريل 2022 صالحة للاستخدام خلال أسبوع من الحصول عليها.

ويأتي ذلك في إطار حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على تعزيز طرق التواصل مع المستخدمين وتشجيعهم على استخدام الطرق الرقمية بديلًا عن الطرق التقليدية في الحصول على الخدمات وتماشيًا مع سياسة الدولة في دعم عملية التحول الرقمي.

 يمكن لمستخدمي خدمات الاتصالات ومن خلال تطبيق الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الحصول على كافة المعلومات الخاصة بالخدمات لتعزيز قرار اختيار مشغل الخدمة الأفضل لهم والحصول على مجموعة من الخدمات التفاعلية، حيث يمكن التعرف على أرقام الخطوط المسجلة باسم المستخدم بجانب عددها دون الحاجة للتوجه لأفرع الشركات.

كما يمكن التعرف على أماكن وعناوين منافذ البيع المعتمدة لشركات التليفون المحمول العاملة بالسوق المصري، والتعرف على ترتيب الشركات الأفضل في خدمات الصوت ونقل البيانات بالمناطق التي يحددها المستخدم بالخريطة التفاعلية، كما يمكن للمستخدمين ومن خلال التطبيق الاستعلام أو إلغاء الخدمات الترفيهية، وذلك بعد أن قام الجهاز بدراسة شكاوى المستخدمين التي تم رصدها في الآونة الأخيرة من احتساب مبالغ إضافية على الباقات الشهرية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية