رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمن الجيزة يكشف ملابسات العثور على شاب هندي مشنوقا بغرفة مصعد بالهرم

جثة
جثة
Advertisements

نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة في كشف غموض وملابسات العثور على جثة شاب هندي مشنوقًا داخل غرفة مصعد كهربائي بأحد العقارات السكنية بمنطقة الهرم، وتبين أن الشاب أقدم على الانتحار بسبب مروره بأزمة نفسية تتعلق بمعتقداته الدينية لدى الهندوس، وعدم وجود شبهة جنائية في وفاته.

 

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إخطارا من الرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة تتدلى بحبل من غرفة المصعد الكهربائي بعقار سكني بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

وبالفحص تبين العثور على جثة عامل يحمل الجنسية الهندية يتدلى من حبل مربوط بغرفة صيانة مصعد أحد الأبراج السكنية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

 

وبإجراء التحريات تبين أن العامل تخلص من حياته بسبب مروره بأزمة نفسية تتعلق بمعتقداته الدينية لدى الهندوس، وعدم وجود شبهة جنائية في وفاته.

 

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


تحذير الأزهر من الانتحار

وحذر الأزهر الشريف في وقت سابق من الانتحار مهما تراكمت الهموم والأحزان.

 

وقال منشور الأزهر: «مهما تراكمَت الشدائد على نفسك، وتراكمت الظلماءُ في طرقك، وشعرت بضيقٍ شديدٍ، وأحسست بأن اليأس تملكك ويأكل بقايا الأمل في روحك؛ أَبشر بفرج الله إليك».

وقال الأزهر الشريف: «احذر من اليأس، فاليأس والقنوط استصغارٌ لسعة رحمة الله عز وجل ومغفرته، وذلك ذنب عظيم، وتضييق لفضاء جوده».

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية