رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يد الزمالك يستكمل كأس مصر على صالة المقاولون العرب

يد الزمالك
يد الزمالك
Advertisements

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد إقامة مباريات الدور قبل النهائي ونهائي بطولة كأس مصر للرجال بالصالة المغطاة في نادي المقاولون العرب بالقاهرة يومي 7 و8 أبريل المقبل بدلا من الصالة المغطاة بنادي القناة في الإسماعيلية.

 

وكان فريق كرة اليد الأول بنادي الزمالك فاز على طلائع الجيش في دور الـ8 لكأس مصر بنتيجة 33/29.. وتأهل لمواجهة البنك الأهلي في الدور قبل النهائي يوم 7 أبريل المقبل.

 

ويقود كوماندوز يد الزمالك: الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا وحمادة الروبي مدربا وحسام غريب رئيسا للجهاز وحمادة عبدالباري مديرا إداريا وعمرو علي رئيسا للجهاز الطبي وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي ومصطفى السني مدلكا.

البرتغالي فيريرا

على جانب آخر كلف البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جهازه المعاون لتجهيز تقرير عن الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون.

 

ويرغب فيريرا فى علاج الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون في مباراة الأمس أمام بترو أتلتيكو كي لا تتكرر مستقبلا.

 

وأكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام بترو أتلتيكو الأنجولي الامس، موضحا أن مشكلة الأبيض كانت في إنهاء الهجمة.
وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" رسالتي للاعبين هي أننا بعد الخسارة من الوداد المغربي لعبنا لقاء بترو أتلتيكو بجودة عالية، وذلك يعطينا الأمل في العودة بشكل أفضل في الفترة المقبلة". 
وتابع فيريرا:" لدينا أهداف نسعى لتحقيقها في الفترة المقبلة، والأداء في مباراة الامس جيد ومبشر، ويمنحنا أمل، كما أن فريق بترو أتلتيكو فريق جيد والتعادل نتيجة عادلة".


وقال المدير الفني:" لعبنا بطريقه جيدة في مباراة الامس، وقمنا بتضييق المساحات مما تسبب في قلة فرص بترو اتلتيكو الأنجولي، وهذه أول مباراة لم يسجل فيها المنافس أهداف".

وأوضح جوسفالدو فيريرا أنه راض عن الأداء في لقاء الامس أمام بترو أتلتيكو، لأنه يمنحهم أمل بأن القادم أفضل.


وتعادل فريق الزمالك مع بترو أتلتيكو الأنجولي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد 11 نوفمبر في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية