رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية الأسير في المنام وعلاقته بالزواج من رجل غيور

تفسير حلم الأسير
تفسير حلم الأسير في المنام
Advertisements

تفسير حلم الأسر في المنام.. أن تحلم أنك وقعت في الأسر أو تم احتجازك في مكان ما لاشك أنها رؤيا مقلقة للغاية بالنسبة للكثير منا خاصة إذا كان صاحب الرؤيا يرى أنه كان يعاني بشدة في مكان احتجازه.

تفسير حلم الأسر في المنام

يقول كبار علماء تفسير الأحلام على رأسهم المفسر العربي الشهير محمد بن سيرين إن رؤية الأسر أو الوقوع في الأسر في المنام تعبر عن إصابة صاحبة الرؤيا بالهموم والاحزان الشديدة، وقد تشير هذه الرؤيا إلى كثرة الأعباء والمسئوليات التي لا يقدر صاحب الرؤيا على تحمل تلك الأعباء.

وبعض علماء تفسير الأحلام يقولون في تفسير رؤية الأسر إنها قد تشير إلى إطلاع الجميع على أسراره. ومن يرى أنه وقع في الأسر ولكنه في النهاية نجا منه فهذا يشير إلى أنه سيقع في ضيق وكرب شديد ولكنه سيخرج من  هذا الكرب ويرتاح من تلك الفترة الصعبة والله أعلم.

ويقول علماء تفسير الأحلام إن رؤية الوقوع في الأسر للمتزوجة تشير إلى تقييد حريتها ووقوعها في الكثير من الأزمات، والرؤيا ذاتها للعزباء تشير إلى اقتراب زواجها. ورؤية أسر شخص في المنام تشير إلى الرزق والخير الكثير القادمين للرائي.

أما رؤية الشخص لنفسه أنه وقع في الأسر فإنها تشير إلى كرب شديد وبلاء سيقع بها. والذي يرى انه وقع في الأسر مع عدد كبير من الأشخاص فهذه الرؤيا تشير إلى بلاء سيحل بأهل بلده جميعهم، ولكن لو كان له عدو في الحقيقة ورأى أنه وقع في الأسر فهذا يدل على أنه سيهزم من أعدائه هؤلاء وسينالون منه والله أعلم.

ومن يرى انه تخلص من أسره بنفسه فهذا يدل على انه سينجو من مصيبة ما ستحل به وأنه سينال الكثير من الرزق والخير، ورؤية عدد كبير من الأسرى في نفس الوقت فهذا المنام يشير إلى جاه وسلطان سيحصل عليه صاحب الرؤيا، والإحسان إلى الأسير تدل على فعل خير يقوم به وأن هذا الخير سيكون في صالحه.

ورؤية القبض على أسير في المنام تشير إلى نقص في هيبة أو مكانة صاحب الرؤيا وان قيمته أو قدره أمامهم ستنهار شيئا فشيئا ولو رأت العزباء أنها وقعت في الأسر فرؤيتها تشير إلى أنها ستتزوج من شخص غيور والله أعلم.


تفسير رؤية أسر شخص في المنام

من يرى في منامه أن هناك شخص ما يتم أسره فهذه الرؤيا تشير إلى كسب الرائي للكثير من الخيرات أو زيادة في عز الشخص والجاه والمال أو أنه سيحصل على مكانة عالية في مجتمعه، ورؤية أسر شخص يعرفه في منامه تشير إلى أنه سيطلع على كل أسراره.

وفي حالة رؤية أسر شخص ما ثم خلاصة وهروبه فهذا يشير إلى وجود بعض الأزمات أو المعوقات أو العراقيل في حياته، وأسر عدد كبير من الأشخاص تشير إلى حصول الرائي على مكانة متميزة.

وعن رؤية أسر شخص ما وضربه تشير إلى أن صاحب الرؤيا يخالف الشريعة الإسلامية وما أمره الله به، وشتم شخص أسير في المنام تشير إلى التعدي على حقوقهم. وعن رؤية أسر شخص من الأقارب في المنام تشير إلى المطالبة بالحق في الميراث.

تفسير رؤية خروج الأسير في المنام

يقول علماء تفسير الأحلام عن رؤية خروج الأسير في المنام إلى زوال الهموم والمكد والحزن عن صاحب الرؤيا، وربما تشير هذه الرؤيا إلى النجاة من الكرب والضيق بعد المعاناة منهما لفترة طويلة، ولو رأى الشخص في منامه أنه خرج من الأسر فإن الرؤيا تشير إلى تحسن أحواله وتحرره من القيود.

ورؤية الخروج من الأسر للمسافر تشير إلى صحبة جيدة وخيرة في غربته وأنه سينال خير كثير، أما الذي يرى في منامه أنه أخاه قد خرج من الأسر فهذا المنام يشير إلى تخلصه من الأعباء والهموم والضغوطات الحياتية خروج الابن من الأسر تشير إلى هداية هذا الابن والله أعلم. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية