رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آخرهم غادة عادل.. 5 فنانين تعرضوا لأزمات صحية خلال الفترة الأخيرة

غادة عادل
غادة عادل
Advertisements

شهدت الساحة الفنية، خلال الفترة الأخيرة تعرض عدد من الفنانين إلى أزمات صحية بشكل مفاجئ وآخرهم النجمة غادة عادل التي تعرضت إلى أزمة صحية دخلت على إثرها إحدى المستشفيات الخاصة.

 

غادة عادل

كشف عبد الرحمن الهواري، نجل الفنانة غادة عادل تعرض والدته لأزمة صحية حيث نشر صورة لها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» مطالبًا الجميع بالدعاء لها بالشفاء العالج، حتى تمر من هذه الأزمة بسلام، وتعود لجمهورها في أقرب وقت.

 

ومن جانبه فقد كشفت الفنانة غادة عادل تفاصيلَ الوعكة الصحية التي تعرَّضت لها، قائلةً: "رجعت لي روحي من تاني.. والله العظيم".

 

دعاء الناس لغادة عادل

وتابعت خلال لقائها ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي مصر": "أنا دايمًا باقول لأولادي مش بحب تكون أخبارنا الخاصة على السوشيال ميديا.. بس أول امبارح كنت في أوحش وقت، ومش حاسة بالدنيا وبرتعش والحرارة مرتفعة ومبتنزلش من 3 أيام وفيه مشكلة في الدم، فأولادي اتدمروا نفسيًّا، وجالهم إحساس أن لو الناس اللي بتحبني عرفت ودعت لي ربنا ممكن يستجيب، وفعلًا دعاء الناس اللي خففني تاني يوم علطول".

 

انخفاض الحرارة

ولفتت: "الحرارة نزلت امبارح بالليل، وبعد ما اتخانقت قرَّرت أخرج من المستشفى، وهعمل آخر تحليل بكرة، وباخد المضاد الحيوي في الوريد، وعروقي تدمرت ومبقاش عندي عروق، ولا عندي دم، وكل حتة في عروقي مبتنزلش دم".

 

بكتيريا في الدم

وأوضحت: "المشكلة لما كنت في مصر جالي حرقان وانسداد في المثانة، وما اهتمتش وكنت بشتغل، المشكلة ظهرت على الكلى وطلعت على الدم، وأول لما وصلت لندن بالصدفة ظهرت المشكلة ومعرفتش أمشي، وأنا بحط رجلي على الأرض، والبكتيريا كانت وصلت للدم.. بس مش لدرجة التسمم لأننا لحقناها".

 

وتابعت: "الحمد لله أني بقيت كويسة، وعرفت أني غالية عند ناس كتير".

 

أحمد حلاوة

أصيب الفنان القدير أحمد حلاوة بفيروس كورونا المستجد خلال الأيام الماضية تسبب في تدهور حالته الصحية بشكل كبير.

 

ابنة أحمد حلاوة

وقد كشفت آية أحمد حلاوة، ابنة الفنان أحمد حلاوة، آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

 

حالة الفنان أحمد حلاوة

وأكدت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": والدي في حالة خطرة وفي حاجة لمعجزة وأطلب من جمهوره الدعاء له.

 

سمير صبري

تعرض النجم الكبير سمير صبري إلى وعكة صحية شديدة خلال الأيام الماضية نقل على إثرها إلى المستشفى.

 

كشف الفنان سمير صبري، آخر تطورات حالته الصحية بعد دخول العناية المركزة بالمستشفى إثر وعكة صحية في القلب.

 

إصابة سمير صبري بالسرطان

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة “المحور”: "بقالي سنة بتعالج كيماوي بسبب إصابتي بـالسرطان الذي تغلبت عليه، والكيماوي أثر في القلب، والمفروض إني أعمل عملية في القلب خلال الأيام القليلة القادمة وادعوا لي ربنا ياخد بإيدي وأطلع منها سليم".

 

عملية جراحية صعبة

وتابع: "خلال 3 أو 4 أيام المقبلة سأخضع لعملية جراحية، وهي عملية جامدة شوية ومحتاجة رعاية جامدة وإن شاء الله أقدر اتخطاها، وعمرى ما بنسى إني أول واحد راح خط بارليف بعد انتصار جيشنا في نصر أكتوبر 1973 وهذا أكثر شيء أعتز بيه".

 

رسالة للسيسي

وأشار: "ناس كتير زارتني في المستشفى ومنهم ميرفت أمين ودنيا سمير غانم ونجوى فؤاد وفيفي عبده، وأشكر الرئيس السيسي لأنه رجع مصر للدنيا ورجع الدنيا لمصر ولو أنا كنت بصحتي كنت عملت 9 آلاف برنامج عن إنجازات الرئيس".

 

سامي مغاوري 

أعلن كريم مغاوري، نجل الفنان سامي مغوري خضوع والده لعملية جراحية في أحد المستشفيات الخاصة وذلك من خلال خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقال "كريم": “من فضلكم ادعوا لبابا هو دلوقتِ في العمليات فضلًا وليس أمرًا”.

 

 وقد كشف الفنان سامي مغاوري، اَخر تطورات حالته الصحية، بعد خضوعه لعملية مؤخرًا في القدم اليسرى.

 

تركيب دعامتين

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على قناة "دي إم سي"، أنه خرج من المستشفى أمس بعد تركيبه دعامتين في القدم اليسرى؛ بسبب انسداد شريانين في الساق نتيجة مضاعفات مرض السكر.

تطورات الحالة الصحية

وتابع مغاوري: "بعد وعكتي الصحية أؤكد أنه يجب على مرضى السكر تنظيم الأكل وعدم الانفعال وتناول الأكل الصحي، والحمد لله أنا بخير وحالتي الصحية أفضل، وسأعود للعمل في أقرب وقت".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية