رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ الإسكندرية: وحدة صحية ومكتب بريد أبرز مطالب أهالي مساكن توشكى

محافظ الإسكندرية
محافظ الإسكندرية

تواجد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، وسط أهالي مساكن توشكى بنطاق حي العامرية أول لإطلاعهم علي ما تم من الحلول العاجلة التي وضعتها المحافظة للمشاكل التي تعاني منها المنطقة، في استجابة سريعة لشكاوى المواطنين بعد إعادة رفع كفاءة عدد من الخدمات الأساسية برئاسة محمد عبد الله رئيس حي العامرية أول، والمحاسب تحسين محمد علواني مساعد رئيس الحي الميداني.

جاء ذلك بحضور اللواء محمد سحلول مستشار المحافظ ورئيس وحدة الإزالة الفورية بالمحافظة، وأحمد عبد المجيد مدير إدارة خدمات المرافق.

 

وفي كلمته؛ أعرب المحافظ عن سعادته بتواجده وسط أهالي المنطقة وأكد أنه تم التنسيق التام بين مسؤولي المرافق والخدمات والتوجيه بالبدء في تنفيذ أعمال رفع كفاءة جميع المرافق والخدمات بالمنطقة، وعلى رأسها أعمال الرصف والإنارة والصرف الصحي. موضحًا أنه تم إزالة جميع المخالفات والإشغالات بالمساكن وذلك في استجابة سريعة لشكاوى المواطنين.

 

واستمع المحافظ إلى احتياجات ومطالب الأهالي والتي تلخصت حول إنشاء وحدة صحية ومكتب بريد وزيادة ساعات عمل وسائل النقل التابعة للهيئة العامة للنقل والركاب، لافتًا أنه سيتم دراسة تلبية تلك المطالب والعمل على تنفيذها في أسرع وقت ممكن طبقًا للإمكانيات المتاحة.

 

وطالب الشريف الأهالي بضرورة التعاون مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، لمواجهة الأخطاء التي يفتعلها بعض المواطنين، موضحًا أنه لن يسمح بتواجد أي مخالفات وسيتم التصدي الفوري لها وإزالتها.

Advertisements
الجريدة الرسمية