رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عمل بطولي.. أمن القليوبية ينقذ حياة شخص حاول الانتحار

امن القليوبية
امن القليوبية
Advertisements

شهدت مدينة شبرا الخيمة دائرة قسم أول واقعة قيام أحد الأشخاص بالصعود على أحد الأعمدة التي عليها لوحة إعلانية ومحاولة الانتحار بالقاء نفسه من فوقها ونجحت أجهزة الأمن في توجيه النصح له لإثناءه عن إلقاء نفسه وتم إنزال وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة يفيد ورود بلاغ بقيام شخص بالصعود على إحدى اللوحات الإعلانية ومحاولة إلقاء نفسه من علو للانتحار.
انتقلت أجهزة الأمن وتم توجيه النصح والإرشاد للشخص وتم اثناءه عن الانتحار وتم إنزاله وتبين أنه يدعى"ه م ص " مفرج عنه من السجن ومراقب من خلال المباحث كما تبين أنه في حالة سكر.

في  سياق آخر تباشر النيابة العامة في الجيزة التحقيق في مصرع طالب بالصف الثالث الإعدادي، عقب رسوبه في امتحان التيرم الأول بمدينة السادس من أكتوبر.

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلي المشرحة، لإجراء الصفة التشريحية لكشف سبب الوفاة.


تسمم طالب إعدادي بأكتوبر

كان قسم شرطة ثان أكتوبر تلقى بلاغا من أحد المستشفيات بوصول طالب في حالة إعياء شديدة، ولفظ أنفاسه الأخيرة بعد وصوله إلى المستشفى.

وعلي الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن الوفاة بسبب تناول مادة سامة.


ووفقا للتحريات الأولية، فقد تناول الطالب “حبة الغلة السامة” بسبب رسوبه في امتحان التيرم الأول، لافتة إلى عدم وجود شبهة جنائية في الواقعة.

وقال الأزهر الشريف: «احذر من اليأس، فاليأس والقنوط استصغارٌ لسعة رحمة الله عز وجل ومغفرته، وذلك ذنب عظيم، وتضييق لفضاء جودة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية