رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تفسير رؤية التمساح في المنام وعلاقتها بالظلم وكسب أموال محرمة

تفسير رؤية التمساح
تفسير رؤية التمساح في المنام
Advertisements

تفسير رؤية التمساح في المنام.. ينتمي التمساح إلى عائلة الزواحف بل يعد أضخم الزواحف من حيث الحجم، كما أنه يتصف بالشراسة والقوة ويحتوي على ذيل طويل يساعده على السباحة في المياه، ورؤية التمساح في المنام من الرؤى التي تثير الذعر في نفوس أصحاب الرؤيا خاصة عند رؤيتها في المنزل، وسنقدم من خلال هذا الموضوع تفسير رؤية التمساح في المنام.


تفسير رؤية التمساح في المنام

يقول علماء تفسير الأحلام في تفسير رؤية التمساح إنها قد تشير إلى تاجر غشاش أو ظالم أو وجود شخص ظالم في حياة صاحب الرؤيا حيث أنه حيوان لا يمكن لأحد أن يأمن شره في الواقع، لذلك عادة ما يربط علماء تفسير الأحلام بينه وبين الشخص الظالم أو الذي لا يطبق العدل.

ورؤية التمساح في قلب المياه من الرؤى المكروهة وغير المحمودة حيث تشير إلى مكروه سيصيب الرائي خلال الفترة القادمة، أما عن رؤيته في البر فإنها تعدي أن الرائي لديه عدو ضعيف ولا يستطيع أن يؤذيه. كما أنه في المواضع لبعض علماء تفسير الأحلام يشير إلى اللص أو قطاع الطرق لذلك فهي لؤيا لابد من الحذر منها.

كما قد تشير رؤية التمساح في المنام إلى الفجور أو الفسق أو فعل المحرمات أو أن الرائي سيقابل بعض العقبات أو الأزمات المالية أو أنه لا يمكنه أن يجني الأرباح من تجارة يشارك بها. وقد تشير الرؤيا إلى قصر عمر الرائي والله أعلم.

وفي بعض الأحيان قد تشير رؤية تمساح يسبح في الماء إلى وجود شخص ما يحقد على الرائي أو يتربص له لكي يلحق به الضرر والأذى، ولذلك قد تحذره الرؤيا بضرورة أن يتقي شرهم حتى ينتصر عليهم.


تفسير رؤية التمساح في المنام للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في منامها التمساح فهذا المنام يدل على تعرضها لظلم ما أو وقوعها في الهموم والمشكلات مما يسبب لها الكثير من التعب والمشقة بسبب خوفها من هذه الأزمات ولكنها سنتهي منها قريبا إن شاء الله.

ولو رأت العزباء أن هناك تمساح يحاول مطاردتها ثم تنجح في الفرار منه فتلك الرؤيا تشير إلى انتهاء وانقضاء الأزمات التي كانت تحاصرها منذ فترة. ولو رأت أنها تقتل التمساح يشير المنام إلى الانتصار على الأعداء.

ولو كانت العزباء بعيدة عن طريق الله أو غير متدينة ولا تنتظم في صلاتها ورأت هذا المنام فإنه يشير إلى ضرورة أن تتقرب من الله عز وجل وتبتعد عن المحرمات. ولو رأت العزباء أنها قتلت تمساحا فهذا المنام يدل على الحصول على المال الوفير والكثير.

والفتاة العزباء التي ترى في المنام أن التمساح يطاردها ويلاحقها في كل مكان ولا تستطيع أن تهرب منه فهذا يشير إلى مشكلة كبرى ستقع ها أو ربما أزمات كثيرة أو ظلم تتعرض له وأنها تعيش فترة كبيرة من حياتها مظلومة وخائفة والله أعلم.


تفسير رؤية التمساح في المنام للمتزوجة

المرأة المتزوجة التي ترى التمساح في منامها تدل رؤيتها على وقوعها في موقف صعب وعسير أو ربما تشير إلى خوفها من الوقوع في الأزمات بصورة مستمرة، ولكن لو كان هذا التمساح لطيفا معها يدل على أنها في مأمن من أي مخاطر والله أعلم.

ولو رأت المرأة في منامها أنها قتلت التمساح فهذا يدل على استسلام أعدائها لها وانتصارها عليهم وأنها ستحقق  كل ما تريده قريبا إن شاء الله. ولو كان في منزلها فهذا يدل على وجود شخص ما تخاف دائما من مواجهته والوقوف أمامه. ولو كان مسالما فذلك يعني النجاة  لها من كل خطر أو مكروه.

وحول تفسير حلم مهاجمة التمساح للمتزوجة فإنه يشير إلى وقوعها في مشكلة عائلية أو صراع مباشر مع أحد أفراد عائلتها أو عائلة زوجها ولكن لو كان تمساحا غير مؤذي فهذا يدل على ابتعادها عن الأزمات والمخاطر.


تفسير رؤية التمساح في المنام داخل المنزل

رؤية التمساح داخل البيت تشير إلى وقوع أهل البيت جميعهم في كرب أو أزمة لفترة من الوقت. وقد تشير الرؤيا إلى قيام أهل البيت ببعض الأفعال غير الطيبة أو المحرمة وعليهم أن يعدلوا عنها.

ومن يرى في المنام التمساح يتجول في البيت فهذا يشير إلى حصول الرائي على المال المحرم أو فسق وفجور صاحب الرؤيا والله أعلم. ورؤية طرد التمساح من المنزل تشير إلى مشكلات وأمور غير سارة ستقع لأصحاب المنزل. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية