رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجمي بيراميدز: سننافس على لقب جميع البطولات

أسامة جلال
أسامة جلال
Advertisements

قال أسامة جلال مدافع نادي بيراميدز، إن الفريق جاهز تماما لخوض مباراة زاناكو الزامبي ومواصلة مسيرة الانتصارات المحلية والقارية، والتي بدأها الفريق منذ عودة المسابقات مجددا بعد التوقف الدولي الأخير، مشيرا إلى أن البداية كانت ممتازة بالفوز على أهلي طرابلس القوي في بداية المشوار بدور المجموعات، ويسعى جاهدًا لأن يحقق الفوز الثاني على التوالي.

 

مباراة بيراميدز وزاناكو 

ويحل بيراميدز ضيفًا على نظيره نادي زاناكو الزامبي في الثالثة عصر الأحد المقبل بملعب "هيروز الوطني" بالعاصمة الزامبية لوساكا، في إطار مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

أسامة جلال

وأشار أسامة جلال إلى أن اللاعبين تعاهدوا على مواصلة المسيرة والاستمرار في مشوار الانتصارات محليًّا وقاريًّا مشددًا على أن البداية كانت ممتازة والفوز على فريق قوي مثل الأهلي الليبي بمنزلة دافع لمواصلة المسيرة وحصد ٣ نقاط أخرى أمام زاناكو والوصول للنقطة السادسة.

 

وشدد مدافع بيراميدز على أن النادي هذا الموسم هدفه المنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها وبالتالي الفوز لا بديل عنه حتى خارج الأرض لتحقيق الهدف المنشود.

 

حسين السيد

وقال حسين السيد الظهير الأيسر لنادي بيراميدز، إن فريقه جاهز لخوض مباراة زاناكو الزامبي في كأس الكونفدرالية، مشيرا إلى أن اللقاء سيكون غاية في القوة خاصة وأنه أمام فريق متمرس في كرة القدم الأفريقية، ولكن في النهاية، بيراميدز هدفه الفوز مهما كان المنافس.

 

وشدد حسين السيد على أن البداية دائمًا في البطولات ما تكون صعبة وبالتالي الفوز على الأهلي طرابلس الليبي في بداية مشوار دور المجموعات أمر مهم للغاية، خاصة وأنه منح الفريق دفعة معنوية قوية وبداية جيدة بالفوز ورغبة في الفوز ومواصلة المسيرة للنهاية.

 

وأكد أن الفريق هدفه الفوز بجميع البطولات التي يشارك فيها خلال الموسم الحالي وبالتالي الفوز خارج وداخل الأرض هو الهدف من جميع اللقاءات وهناك رغبة قوية في مواصلة مسيرة الانتصارات بكل قوة.

 

مران بيراميدز

وخاص فريق نادي بيراميدز تدريبه الأول في مدينة لوساكا عاصمة زامبيا في إطار الإعداد لمواجهة زاناكو في إطار مواجهات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وأقيم المران الذي استمر لمدة ساعة ونصف على ملعب نادي زاناكو القريب من مقر فندق إقامة البعثة، ووسط أمطار غزيرة تستمر في الهطول على العاصمة الزامبية خلال الفترة الحالية.

 

واشتمل التدريب على وحدات بدنية وخططية وفنية والتركيز على بعض الجوانب الهامة لتنفيذها في المباراة، وأكد المدير الفني إيهاب جلال على اللاعبين ضرورة التركيز من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط والابتعاد بصدارة المجموعة.


صلاة الجمعة

وأدت بعثة نادي بيراميدز، صلاة الجمعة، اليوم بمقر فندق إقامة الفريق، في العاصمة الزامبية لوساكا، والتي يتواجد بها الفريق استعدادا لمباراة زاناكو في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

مسحة كورونا

وأجرت بعثة نادي بيراميدز في زامبيا المسحة الرسمية الخاصة بالكشف المبكر عن فيروس كورونا، والخاصة بمباراة زاناكو في إطار لقاءات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

مواجهة زاناكو

ووصلت بعثة بيراميدز إلى مطار لوساكا مساء أمس الخميس في زامبيا استعدادا لمواجهة زاناكو في إطار مباريات بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

وكان في استقبال بعثة بيراميدز إحدى الفرق الشعبية في زامبيا لتحية أعضاء الفريق أمام المطار بجانب لافتة ضخمة كتب عليها مرحبا بنادي بيراميدز في زامبيا.

 

وحرص أعضاء السفارة المصرية في العاصمة الزامبية لوساكا على التواجد في استقبال بعثة فريق نادي بيراميدز لدى وصولها إلى مطار لوساكا، استعدادا لمواجهة زاناكو الزامبي في إطار لقاءات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قائمة بيراميدز بزامبيا

واصطحب إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز ٢٣ لاعبا بقائمة اللاعبين المسافرين إلى زامبيا استعدادا لمواجهة زاناكو بالكونفدرالية.

 

وضمت القائمة ٢٣ لاعبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان - يوسف نادر

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي - حسين السيد

خط الوسط: عمر جابر - محمد صادق - رمضان صبحي - نبيل دونجا - إسلام عيسى - أحمد توفيق - عبد الله السعيد - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر

خط الهجوم: دودو الجباس - فاجري لاكاي

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية