رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

المقاولون يهزم سموحة 2-1 في كأس الرابطة

المقاولون العرب
المقاولون العرب
Advertisements

فاز المقاولون العرب على سموحة بهدفين مقابل هدف في لقاء الفريقين بالجولة الخامسة والأخيرة من دور المجموعات لكأس الرابطة.

 

وسجل هدف الذئاب الأول اللاعب عماد فتحي في الدقيقة 2 من اللقاء قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل الهدف الثاني لفريقه 76 بينما سجل أحمد رمضان بيكهام هدف سموحة الوحيد في الدقيقة 79.


وجاء تشكيل المقاولون كالتالي: 

أحمد عربي في حراسة المرمى وأمير عابد ومحمد سمير ومحمود عزت وأحمد الشيمي ومحمد مجلي وعبدالله ياسين وعماد فتحي وأحمد عبدالعزيز زيزو  وأحمد ابوعجيلة وأمادو انياص.

ويتواجد على دكة البدلاء محمد شيحة وباسم على وحسن الشامي وأحمد الكوهي وأحمد كابوريا ومحمد هاني تريكة وفضل فكري ولويس إدوارد وأحمد على كامل. 

وتضم المجموعة الثانية لبطولة كأس الرابطة أندية الأهلى، سموحة، البنك الأهلى، الجونة، الإسماعيلى، المقاولون.

ويشارك في البطولة 18 ناديا، تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 6 ‏فرق، يتأهل منها بطل كل مجموعة إلى دور نصف النهائي، بالإضافة إلى أفضل فريق يحتل المركز الثاني في المجموعات الثلاث.‏

وسيقام الدوران نصف النهائي والنهائي في الفترة من 1 إلى 14 يونيو المقبل خلال فترة توقف ‏الدوري بسبب الأجندة الدولية.‏

مكافآت كأس الرابطة

ويحصل بطل النسخة الأولى من كأس الرابطة على 1.5 مليون جنيه مصري، والوصيف على مليون جنيه، وصاحب المركز الثالث على 500 ألف جنيه، وصاحب المركز الرابع على 250 ألف جنيه، في حين يحصل كل فريق مشارك في البطولة على 100 ألف جنيه.

وكان محمد عودة، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أعلن قائمة فريقه التي يخوض بها مباراة سموحة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من كأس الرابطة.

قائمة اللاعبين

وضمت القائمة  22  لاعبا، هم:

حسن شاهين، أحمد عربي، سيحة، وأحمد زيزو، محمد سمير، أمير عابد، محمد هاني تريكة، أحمد أبو عجيلة، أحمد الكوهي، محمود عزت، عماد فتحي، أحمد شيمي، أحمد كابوريا، باسم علي، وامادو انياص، وعبدالله ياسين وحسن الشامي وفضل فكري ولويس إدوارد، ومحمد مجلي ويوسف الجوهري وأحمد علي.

وانتظم الفريق في معسكر مغلق بعد خوض المران الأخير على ملعبه.

وأعلن المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، انضمام أحمد علي مهاجم نادي الاتحاد السكندري للمقاولون العرب على سبيل الإعارة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية