رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

زوج أمينة الإيطالية يعقد عليها من جديد بمهر 5 يورو

امينة الايطالية
امينة الايطالية
Advertisements

أعاد محمد جمال الزوج المصري للايطالية امينة، زوجته إلى عصمته بأحد مساجد إيطاليا، ولكن بعقد جديد ومهر جديد، قيمته ٥ يورو.

جاء ذلك من خلال مقطع فيديو بثه الزوج المصري من داخل المسجد الذي أقيمت فيه مراسم عقد الزواج الجديد، وقالت أمينة الإيطالية في مقطع الفيديو، إن محمد جمال تزوجها من جديد وطلبت من المشاهدين الدعاء.

اعتذار للمصريين

وكان زوج أمينة الإيطالية سبق له أن بث مقطع فيديو مشترك له مع أمينة، قدما فيه اعتذارًا للشعب المصري بصفة عامة وأهل الفيوم بصفة خاصة، عما قالته والدة أمينة في حق المصريين والعرب، أثناء فترة الخلاف ما بين الزوج المصري وزوجته الإيطالية أمينة.

أمينة تنفي اختلاق قصتها

ونفت أمينة وزوجها ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي عن اختلاقهما قصة خلاف وهمية لتحقيق مشاهدات على قناة الزوج على اليوتيوب لتحقيق عائد مادي.

وأكدت أمينة خلال حديثها في المقطع المذاع على صفحات التواصل الاجتماعي، أن ما بدر منها في حق الزوج أو المصريين كان في فترات لم تكن فيها في وعيها الكامل، فقد كانت تحس بدوار بعد تدخين السجائر التي كانت تعطيها لها والدتها، وهو ما يؤكد رواية الطفل كريم عن تناول أمينة مواد مخدرة داخل السجائر بدون علمها.

ولفتت إلى أن السبب الرئيسي وراء عودتها إلى زوجها المصري هو حبها له ومساعدة شقيقها الأكبر ساندرو الذي ساندها حتى عادت إلى زوجها وأولادها.

ولفت إلى أن والدتها كانت تفضل إطعام كلابها وعددهم ١١ كلبًا على إطعام أولادها، رغم أن الطعام كان يشترى بمال أمينة، وبررت ذلك بأن من ربتها هي جدتها التي كانت تبغضها.

وجاء خلال مقطع الفيديو أن أمينة قررت أن لا تعود إلى إيطاليا لتستقر في الفيوم، بين أهل زوجها ولن تعود إلى إيطاليا إلا إذا كان الأمر يستدعي ذلك بالضرورة، لما لاقته من أذى على أيدي والدتها.

وفي سياق متصل، كانت أمينة الإيطالية، روت سابقًا كيف تعرفت على زوجها محمد بمستشفى أثناء تواجدها مع جدها، وأكدت أنه منذ التقته بدأ الاثنان في تبادل النظرات وتحدثا وتكررت اللقاءات بينهما يوميًّا، مشددة أنها تحب مصر وتحب أكلها وتتابع كافة المسلسلات العربية.

وقال الزوج إنه يعمل في مجال المقاولات وتعرف عليها أثناء زيارة صديق في المستشفى وهي مع جدها، وكانت تقف تحت الأمطار في روما، وقدم المساعدة لها، وأوضحت أمينة أن أخاها رفض زواجها في البداية، إلا أنها وضعته أمام الأمر الواقع وتزوجت محمد.

وقال الزوج إنه تزوج بالمحكمة في إيطاليا رغم معارضة أسرته، ثم أقنعها بالنزول إلى الفيوم واستمرت حياتهما مستقرة حتى سافرت أمينة لزيارة والدتها المريضة، وهناك احتجزتها الأم ورفضت عودتها إلى مصر ومعها أبنائها وتخلت عن الحجاب بعدما ارتدته منذ اعتناقها الإسلام. 

وكانت الزوجة الإيطالية تعلمت الطعام المصري، وقالت إنها تحب المحشي والأرز باللبن والجلاش والكيكة، وأنها تعمل الأكل الإيطالي وتقوم بكنس البيت.

والجدير بالذكر أن أمينة الإيطالية أم لأربعة أبناء هم: كريم ١٤ عامًا، وجمال ٨ أعوام، وأحمد ٥ أعوام، وسارة عام، واعتنقت الإسلام وارتدت الحجاب برغبتها.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية