رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقارير: الأهلى يتوصل لاتفاق مع النجم الساحلي بشأن أزمة كوليبالي

كوليبالي
كوليبالي
Advertisements

كشفت تقارير صحفية تونسية عن توصل إدارة نادي النجم الساحلي لإتفاق مع إدارة النادي الأهلي بشأن مستحقات القلعة الحمراء بعد حكم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لصالحه في قضية مهاجم الفريق الساحلي سليماني كوليبالي الذي هرب من النادى الأهلى فى العام 2017.

النجم الساحلي التونسي

وذكر موقع" 24 فوت التونسي" أن إدارة النجم الرياضي الساحلي قد كثّفت من اتصالاتها بمسؤولي نادي أبها السعودي من أجل سرعة الحصول على مستحقات صفقة المهاجم الجزائري الطيب المزياني وذلك من أجل سداد مستحقات الأهلي الخاصة بالايفوارى سليمانى كوليبالي.

وأضاف الموقع التونسي أن إدارة النجم تسارع من أجل رفع عقوبة المنع من التعاقدات الموقعه على الفريق في ملف المهاجم الايفواري سليمان كوليبالي الموقوف بدوره عن النشاط منذ أشهر.

إدارة الأهلى

وتابع الموقع التونسي أن إدارة النادي الأهلي قد وافقت أخيرا على طلب كانت قد تقدمت به نظيرتها في نادي النجم والذي يقضي بتوقيع بروتوكول ثلاثي ما  بين الأهلي والنجم وأبها السعودي يضمن بمقتضاه النادي الأحمر الحصول على القسط الأول من صفقة انتقال الطيب المزياني لصفوف أبها بناء على اتفاق الصلح الذي تم إبرامه منذ أسابيع بين محمود الخطيب وماهر القروي رئيس النجم الساحلي.

وأوضح  الموقع التونسي  أن إدارة النادي الأهلي ووعدت  أنه في حال وصول إذن التحويل غدا الأحد فسوف تقوم بإبلاغ "الفيفا" بغلق النزاع وتفاصيل البروتوكول المبرم بين الناديين والقاضي بدفع 1.8 مليون دولار على أربعة أقساط متساوية كل ستة أشهر مع بند يقضي بتمكين الأهلي من تعويض قدره 250 ألف دولار في صورة عدم احترام آجال أيّ قسط".

وأختم الموقع التونسي  أنه في هذه الحالة فإن النجم الساحلي سيتمكن من استعادة خدمات مهاجمه الإيفواري سليماني كوليبالي بالإضافة إلى أنه سيكون أمامه 48 ساعة لتسجيل صفقاته الشتوية التي تعاقد معها خلال الفترة الأخيرة.

الأهلى يواجه البنك 

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق البنك الأهلى على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

موعد المباراة

ويواجه الأهلي في الثانية عصرا غدا الأحد فريق البنك الأهلي على ملعب الأهلي we بالسلام وذلك في الجولة الخامسة والأخيرة من مجموعات كأس رابطة الأندية.

وكان من المُقرر إقامة المباراة في الثانية والنصف عصر يوم الأحد، إلا أنه تقرر تقديمها 30 دقيقة، بسبب إقامة مباراة المنتخب المصري أمام نظيره المغربي بكأس الأمم الإفريقية في الخامسة من مساء نفس اليوم.

 

 

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الاهلى والبنك الأهلي ببطولة كأس الرابطة على قناة أون تايم سبورت.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية