رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة الأهلي المقبلة والفريق المنافس

فريق الأهلي
فريق الأهلي
Advertisements

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق البنك الأهلى على ملعب الأهلي we بالسلام بالجولة الخامسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

موعد المباراة

ويواجه الأهلي في الثانية عصر يوم الأحد المقبل فريق البنك الأهلي على ملعب الأهلي we بالسلام وذلك في الجولة الخامسة والأخيرة من مجموعات كأس رابطة الأندية.

وكان من المُقرر إقامة المباراة في الثانية والنصف عصر يوم الأحد، إلا أنه تقرر تقديمها 30 دقيقة، بسبب إقامة مباراة المنتخب المصري أمام نظيره المغربي بكأس الأمم الإفريقية في الخامسة من مساء نفس اليوم.

الهزيمة أمام سموحة

وتلقى الأهلي هزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف دون رد أمام مضيفه سموحة، في المباراة التي جرت مساء أمس الخميس على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، بالجولة الرابعة من كأس الرابطة. 

نتائج الأهلي في البطولة 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اربع مباريات ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة أمام كلا من الجونة وتعادل سلبيا، والاسماعيلي وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأمام المقاولين العرب وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق واخيرا أمام سموحة وانتهت بالهزيمة بثلاثية نظيفة 

كأس العالم للأندية

يذكر أن الأهلي يستعد لملاقاة فريق مونتيري المكسيكي بالدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية التى تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع شهر فبراير المقبل.

وتقام مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم السبت الموافق 5 من شهر فبراير المقبل. 

أكرم توفيق 

ويجري أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، جراحة الرباط الصليبي بأحد المراكز المتخصصة بألمانيا. 

وكان أكرم قد توجه لألمانيا صباح أمس رفقة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذي قدم كل الأشعة الخاصة بإصابة اللاعب للطبيب الألماني المعالج والذي من المقرر أن يجري الجراحة لأكرم اليوم.  

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي بمباراة المنتخب الوطني أمام نيجيريا في افتتاح مباريات الفريق ببطولة أمم إفريقيا، وفضل الجهاز الطبي بالاتفاق مع إدارة الأهلى أن يقوم اللاعب بإجراء الجراحة في ألمانيا حرصا على نجاحها والعودة للملاعب مرة أخرى بشكل مميز.

ومن المنتظر أن يقوم اكرم بإجراء التدريبات العلاجية والتأهيلية بعد نجاح العمليه في أكاديمية إسبيتار بدولة قطر بعد إشادة الجميع بالفترة التي قضاها محمود متولي مدافع الفريق هناك. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية