رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اكتشفتها بالصدفة بدولابه الخاص.. زوجة ياسر رزق تكشف سرا جديدا في حياته | صور

الكاتب الصحفي الراحل
الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق
Advertisements

كشفت الكاتبة الصحفية أماني ضرغام، زوجة الكاتب الصحفي الراحل ياسر رزق، والذي رحل عن عالمنا الأربعاء الماضي بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة، عن سر جديد في حياة أحد أبرز الأسماء في تاريخ صاحبة الجلالة في العصر الحديث. 

وقالت "ضرغام": إنها فوجئت عند تنظيف دولابه فوجدت فيه ظرفًا مغلقًا، وعندما فتحته وجدت به وصولات رسمية تدل أن "ياسر" رد كل بدلات جلسات اجتماعات مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم منذ أول جلسة لآخر جلسة.

زوجة ياسر رزق تكشف سرا جديدا في حياة الراحل

ونشرت "ضرغام" عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة من الوصلات التى عثرت عليها، وعلقت عليها قائلة: "ولا مليم زيادة عن المرتب لا مكافأة ولا بدل جلسات مجلس الإدارة، هذا هو ياسر رزق فتحت دولاب حبيبي وهو المنظم جدًّا والنظيف جدًّا والشيك جدًّا فى كل حياته وملابسه وكل ما يخصه فوجدت ظرفا مقفولا، وقبل أن أبص فى الظرف قال لى باسل طنط مها جات بره قلته دخلها مش قادرة أخرج الصالة، مها سالم الصديقة العزيزة وجارتي دخلت الأوضة".

زوجة ياسر رزق تكشف سر جديد في حياة الراحل

وأضافت: "كنت لسه مطلعة ما فى الظرف لنجد إيصالات رد ياسر رزق لكل بدلات جلسات اجتماعات مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم منذ أول جلسة لآخر جلسة.. طهارة الإنسان ونظافته جوهر قبل أن تكون مظهرا، حبيبي فخر الصحافة المصرية".

ياسر رزق

كان ياسر رزق بدأ عمله الصحفي في مؤسسة أخبار اليوم، وذلك منذ أن كان طالبًا فى السنة الأولى بكلية الإعلام التي تخرج فيها عام 1986؛ حيث تنقل بين أقسام متعددة لصحيفة «الأخبار»، قبل أن يستقر على العمل محررًا عسكريًّا، ثم مندوبًا للصحيفة فى رئاسة الجمهورية حتى 2005، وهو العام الذى شهد توليه، ولأول مرة، منصب رئيس تحرير مجلة الإذاعة والتليفزيون الحكومية أيضًا.

بعد 6 سنوات قضاها في إدارة شؤون المجلة الصادرة عن «ماسبيرو»، عاد «رزق» إلى مؤسسة أخبار اليوم مرة أخرى، لكن كرئيس لتحرير صحيفتها اليومية، وذلك في 18 يناير 2011، ثم انتقل إلى المصري اليوم، ثم عاد مرة أخرى إلى مؤسسة أخبار اليوم رئيسًا لمجلس إدارتها ورئيسًا لتحرير جريدة الأخبار.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية