رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الحوادث| مقتل طفل في حفل زفاف بأوسيم.. وتفاصيل جديدة في واقعة التحرش بكارولين عزمي

كارولين عزمي
كارولين عزمي
Advertisements

نشر قسم الحوادث على مدار الساعات الماضية عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء، وأبرزها:

 

حبس سمسار استولى على 22 مليون جنيه من رجل أعمال 

 

قررت النيابة العامة، حبس سمسار استولى على ملايين الجنيهات من رجل اعمال بزعم استثمار امواله فى مشروعات تجارية 4 ايام على ذمة التحقيقات فى القليوبية.

 

التفاصيل الكاملة في مقتل طفل في حفل زفاف بأوسيم

 

سادت حالة من الحزن الشديد بمنطقة الكوم الأحمر في مركز أوسيم بعدما قُتل طفل بطلقة طائشة خلال حضوره حفل عرس، واستاء جميع الأهالي من الحادث معللين غضبهم بهاشتاج تناوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي "عادة سيئة إطلاق النيران في الأفراح..إمتي هنخلص منها".. حيث أطلق شاب النار في فرح شقيقه كمجاملة منه بأوسيم فأصاب طفل من طلقة طائشة فلقى مصرعه في الحال. 

 

تفاصيل جديدة في واقعة التحرش بكارولين عزمي

كشفت تحريات المباحث والتي تسلمتها نيابة النزهة في واقعة اتهام سائق بالتعدي اللفظي علي الفنانة كارولين عزمي أثناء قيادتهما السيارات علي طريق النزهة صحة الواقعة.

ودلت التحريات أن السائق تعدي لفظيا بالسباب وألفاظ نابية تجاه الفنانة كارولين عزمي كما وجه إليها إشارات وعبارات تدخل في بند التحرش اللفظي وذلك إثر خلافهما حول أولوية المرور.

 

مصرع عامل وإصابة ابنته إثر إنفجار اسطوانة غاز بالطالبية

 

لقي عامل مصرعه فيما أصيبت ابنته إثر قفزهم من الطابق 5 بسبب تسريب غاز أدى إلى انفجار إسطوانة الغاز واشتعال النيران في الشقة بمنطقة الطالبية، وتم نقل المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

بسب فتاة.. نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية فى العياط

شهدت مدينة العياط جنوب محافظة الجيزة حالة من الرعب والخوف بسبب نشوب مشاجرة شرسة بالأسلحة النارية بين مزارع ونجل شقيقه بسبب التنافس على علاقة فتاة فيما بينهما، وتمكن رجال المباحث من ضبطهما وبحوزتهما أسلحة نارية.

وكشفت التحقيقات أن المزارع على علاقة غير شرعية مع فتاة منذ فترة، وفى الفترة الأخيرة اكتشف أن نجل شقيقه يحاول إقامة علاقة معها مما أثار غضبه.

جهود أمنية لكشف غموض العثور على جثة فران بالمقابر ببني سويف

أمرت جهات التحقيق في بني سويف، ندب الطبيب الشرعي لتشريح جثة فران، عُثر عليها ملقاة داخل جوال بمقابر العلالمة بمركز بني سويف، لبيان سبب الوفاة، وتكليف رجال المباحث الجنائية بكشف ملابسات الوفاة وضبط الجناة، حيث تبين أن الجثة لفران، في العقد الرابع من العمر، مقيم قرية أبوصير الملق بمركز الواسطى، وأن هناك شبهة جنائية وراء قتله.

 

بسبب خلافات أسرية.. شاب يضرم النيران في جسده بقنا

أصيب شاب بحروق من الدرجة الأولى، اليوم الجمعة، إثر إشعال النار في جسده بمركز فرشوط بقنا.  

 

تفاصيل البلاغ 

تلقى اللواء مسعد أبو سكين مدير أمن قنا إخطارًا مفاده إصابة، أحمد.ط.أ 19 عامًا، مقيم بمركز فرشوط، بحروق من الدرجة الأولى نتيجة إشعال النار في جسده بسبب خلافات أسرية.  

جرى نقل المصاب إلى مستشفى فرشوط المركزي، وتم تحويله إلى مستشفى قنا العام، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

ضرب وإهانة.. القصة الكاملة للاعتداء على مذيعة شهيرة في عيادة تجميل بالبساتين

أخلت نيابة البساتين الجزئية سبيل صاحبة عيادة تجميل بنطاق دائرة القسم، بعد اتهامها بالاعتداء على مذيعة بقناة روسيا اليوم العالمية، لتصالحها مع المجني عليها.

وكان ضباط مباحث القاهرة، قد القوا القبض على صاحبة عيادة تجميل تعدت على الإعلامية أمل الحناوي مراسلة روسيا اليوم، بالضرب داخل عيادتها بمنطقة البساتين، بسبب خلافات مالية بينهما وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

 

عامل يضرب زوجته حتى الموت بالزاوية الحمراء

 

أقدم عامل على قتل زوجته، بعد وصلة ضرب، بمنطقة الزاوية الحمراء، ويكثف رجال المباحث جهودهم لضبط المتهم.


وتلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من قسم شرطة الزاوية الحمراء يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل مقتولة داخل شقتها بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية