رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة مفاجأة من رامي رضوان لـ دنيا وإيمي سمير غانم بعد أول ظهور لهما

ايمي ودنيا سمير غانم
ايمي ودنيا سمير غانم
Advertisements

فاجئ الإعلامي رامي رضوان، جمهوره بتوجيه رسالة دعم لزوجته الفنانة دنيا سمير غانم، وشقيقتها الفنانة إيمي، في أول ظهور فني لهما معا، بعد تسلمهما تكريم والديهما النجمين الراحلين سمير غانم، ودلال عبدالعزيز خلال حفل توزيع جوائز Joy awards الذي أقيم في الرياض أمس.

ونشر رامي رضوان صورة لهما عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي Facebook وعلق قائلا: "‏ربنا يسعدكم ويديم الضحكة عليكم دايما حبايبي، قمرات ‎، ما-شاء-الله".

ولم تتمالك إيمي ودنيا سمير غانم دموعهما بعد عرض فيديو تكريمي عن والديهما الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وفور انتهاء الفيديو التكريمي، ظهرت إيمي لأول مرة رسميا منذ وفاة والديها بصحبة زوجها حسن الرداد الذي أوصلها للمسرح، وبصحبتها دنيا شقيقتها.

ولم تتمكن الشقيقتين إيمي ودنيا من الحديث سوى بشكر المستشار تركي آل شيخ والجمهور الذي ساندهما، وأكدتا أنهما حضرتا كلمة لإلقائها ولكنهما لم يتمكنا من التعبير، وسط بكائهما.

أقيم حفل Joy Awards، أمس، ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك للاحتفاء بصناعة الترفيه في العالم العربي، وبحضور أبرز النجوم العرب والعالميين.

وخلال الاحتفالية تم تكريم ومنح جوائز لعدد كبير من النجوم في مجالات الموسيقى والدراما والسينما والرياضة والمؤثرين، الذين تفاعل الجمهور مع إنجازاتهم خلال العام الماضي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية