رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي يخرجان من الأحزان ويشاركان في مهرجان الرياض

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
Advertisements

أعربت الفنانة دنيا سمير غانم، عن سعادتها بتكريم والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، في مهرجان “ جوي أواردس” الذي يقام في الرياضة عاصمة المملكة العربية السعودية.

تكريم سمير غانم ودلال

وقالت دنيا سمير غانم خلال تصريحات تليفزيونية بقناة “mbc 1”:"سعيدة وفخورة بالتنظيم والحفل واتمنى يكون تكريم جميل لأبويا وامي واكتر حاجة سعيدة وجود أيمي معايا لأنها مكنتش قادرة تنرل".

مصدر السعادة

وتابعت:"بحس ان بابا وماما كانوا مصدر سعادة للجمهور ولينا واتمني اننا نكون امتداد ليهم
مهرجان “جوي  أواردس”.

الفنان الهندي سلمان خان

وأعلن المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عن إحياء الفنان الهندي سلمان خان فعاليات حفل موسم الرياض 2021.

وقال المستشار تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:"الفنان العالمي سلمان خان في حفل في موسم الرياض، وذلك يوم 10 ديسمبر، قريبا التذاكر".

وكان أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن وجود ٨٠٠ الف طلب تذكرة لحفلة الهلال.

عروض موسم الرياض

على جانب آخر، كان قد عاد الفنان محمد سعد إلى خشبة المسرح من جديد عقب سنوات ابتعاد ليست بقليلة، من خلال  مشاركته الخاصة  في موسم الرياض بمسرحية جديدة تحمل اسم  “اللمبي في الجاهلية”.

اللمبي في الجاهلية

وكشف “سعد” حين أول يوم عرض لها بموسم الرياض  أن المسرحية استطاعت أن تتصدر مختلف تريندات السوشيال ميديا وبالأخص موقع «تويتر»  قائلًا:  الحمد لله اللمبي في الجاهلية ترند رقم 1 على تويتر في السعودية صبح صبح على الغالين.

مسرحية "اللمبي في الجاهلية" التي يقوم ببطولتها محمد سعد بجانب عدد كبير من النجوم أبرزهم: مي سليم، وسامي مغاوري، ودينا محسن "ويزو"، وطاهر أبو ليلة، وحسن عبد الفتاح ومنير مكرم.. والمسرحية  من إخراج وإنتاج تامر كرم.

موسم الرياض

الجدير بالذكر أن موسم الرياض يعد  من أكبر المهرجانات الترفيهية على مستوى السعودية، وهو عبارة عن مهرجان عالمي وثقافي وترفيهي يُقام في مدينة الرياض.. ويهدف إلى تحويل السعودية لوجهة عالمية سياحية وترفيهية استثنائية، وهذه الأهداف هي التي تبنتها رؤية السعودية 2030 وكانت على نشاطات وفعاليات برنامج جودة الحياة والذي يعدُّ واحدًا من أهم برامج رؤية 2030 للسعودية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية