رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد بركات: كيروش مستمر في قيادة المنتخب بغض النظر عن نتيجة المغرب

كيروش المدير الفني
كيروش المدير الفني لمنتخب مصر
Advertisements

قال محمد بركات، مدير منتخب مصر السابق: كيروش مستمر في قيادة المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة مهما كانت نتيجة مواجهة المغرب في ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية.

 

تصريحات محمد صلاح

وأضاف خلال برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "أتفق مع محمد صلاح في كل كلمة قالها بالمؤتمر الصحفي الذي سبق مواجهة مصر وكوت ديفوار".

 

فائدة مباراة كوت ديفوار

وتابع: "مباراة كوت ديفوار لم تمنح الثقة للاعبي المنتخب المصري فقط بل إنها أعادت الثقة للاعبين والجهاز الفني واتحاد الكرة والجماهير".

وغادرت بعثة منتخب مصر الوطني، مساء أمس الخميس، مدينة دوالا الكاميرونية في الرابعة والنصف عصرًا، في طريقها إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادًا لمواجهة منتخب المغرب مساء الأحد المقبل، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي ببطولة أمم أفريقيا.

 

تقديم موعد مباراة مصر والمغرب

قرَّر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" تعديل موعد مباراة دور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أفريقيا بين منتخب مصر والمغرب.

وتم تقديم المباراة لتنطلق في الخامسة مساء يوم الأحد المقبل بدلًا من السادسة مساءً على ملعب أحمدو أهوجو.

 

الفوز على كوت ديفوار

وتغلَّب منتخب مصر لدور ربع النهائي من البطولة بعد الفوز بركلات الترجيح التي حسمها الفراعنة بنتيجة 5-4 بعد انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح لحسم المتأهل للدور ربع النهائي من البطولة بعد نهاية الـ120 دقيقة بالتعادل السلبي التي حسمها منتخب مصر، بعد تصدي أبو جبل لإحدى ضربات الترجيح.

وحاول المنتخب الوطني خطف هدف التقدم عن طريق تسديدات عمر مرموش ومحمد صلاح خلال الـ45 دقيقة الأولى ولكنه لم ينجح في الوصول للشباك.

وتعرَّض محمد الشناوي للإصابة في الدقيقة 86 من عمر المباراة ليدخل محمد أبو جبل بدلًا منه لاستكمال اللقاء.

 

الفراعنة على موعد مع المغرب 

يستعد منتخب مصر الوطني بقيادة مديره الفني كارلوس كيروش، لمواجهة نظيره منتخب المغرب، في اللقاء الذي يجمع الفريقين يوم الأحد المقبل، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي ببطولة أمم أفريقيا، المقامة حاليًا في الكاميرون وتختتم منافساتها يوم 6 فبراير المقبل.

كان منتخب مصر حقق فوزًا مستحقًّا على نظيره منتخب كوت ديفوار بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأربعاء على ملعب جابو ما بمدينة دوالا الكاميرونية، وهو الفوز الذي منح الفراعنة بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بالبطولة، بينما ودَّع منتخب الأفيال المنافسات ليحزم حقائبه عائدًا إلى بلاده.


منافس منتخب مصر

يواجه منتخب مصر فى الدور ربع النهائي شقيقه المنتخب المغربي، الذي تأهل لنفس الدور، بعد تخطيه عقبة مالاوي في دور الستة عشر، والفوز عليه بهدفين مقابل هدف.

 

موعد مباراة مصر والمغرب

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره المغربي في الخامسة مساء الأحد المقبل بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت الكاميرون.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية