رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

منى زكي: فيلم "أصحاب ولا أعز" يمثلني | فيديو

الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي
Advertisements

لا تزال الأصداء والجدل الذي أثاره فيلم "أصحاب ولا أعز" قائما، حيث تعرضت الفنانة منى زكي لهجوم شديد عن دورها في الفيلم، لكن الفنانة منى زكي، التي أدت فيه شخصية الزوجة "مريم"، حيث وصف دورها بالجريء، الذي لا يتقبله المجتمع، وخاصة أن الدور جديد على الفنانة منى زكي.

رد صادم لمنى زكي

لكن منى زكي كان لها رأي خاص في دورها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، موجهة رسالة صادمة لمنتقديها من خلال لقاء لها مع أبطال الفيلم، عرضته قناة "نتفليكس" عبر منصتها على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".    
أكدت الفنانة منى زكي عن دورها في فيلم "أصحاب ولا أعز" أنها يمكن أن تؤدي هذا الدور في الحياة العادية، قائلة "اللعبة أكيد ألعبها في الحياة العادية، معنديش أي مشكلة يعني، لأن أنا عمومًا معنديش أسرار رهيبة في حياتي خالص". 
وعن شخصيتها في الفيلم قالت منى زكي: "قدرت أحس أوي بالشخصية، لأني تعايشت فيها مع ناس صحابي وناس حوليا كتير، ففهمته وحابة أبين يعني إيه الست تبقى حاسة أنها مش ست، بسبب الشخص اللي معاها".  

تشابه الشخصية ومنى زكي

وظهرت الفنانة منى زكي في مقطع الفيديو في حوار مع أبطال وصناع الفيلم عرضه حساب "Netflix" على اليوتيوب، تحدثت عن التشابه بينها وبين شخصية "مريم" زوجة إياد نصار في فيلم أصحاب ولا أعز، والتي تخونه بالتواصل مع شخص آخر. 
تعرض فيلم "أصحاب ولا أعز" لانتقادات كثيرة، دارت في معظمها حول ما احتوى عليه من أفكار يرى البعض أنها لا تناسب المجتمع العربي، وألفاظ لم تكن تسمع في الأعمال العربية من قبل.
جاء المشهد الافتتاحي صادما لبعض الجمهور، حيث تظهر منى زكي وهي تتخلى عن ملابسها الداخلية وتخبئها في حقيبتها، أثناء توجهها وزوجها لزيارة أصدقائهما، وتكشف الأحداث فيما بعد عن ارتباط "مريم" عبر الانترنت بشخص ومحادثته رغم أنها متزوجة من إياد نصار خلال الأحداث.

فيلم أصحاب ولا اعز

وأثار الفيلم انتقادات كبيرة بسبب ظهور أحد أبطاله مثلي الجنس، وهو الفنان اللبناني فؤاد يمين، واتهم الفيلم بالترويج للمثلية الجنسية، إلى جنب ظهور منى زكي بجرأة غير معهودة عليها، خاصة أنها تقدم دور زوجة مصرية.
أما الانتقاد الآخر فهو انتقاد فني حيث أكد الكثيرين أنه أخذ نصا ومضمونا عن الفيلم الإيطالي دون أحداث أي إبداع فني أو تغيير لصناعه العرب، حتى يمكن تمييزه عن العمل الأجنبي.

ويُعد فيلم "أصحاب ولا أعز" التجربة الإخراجية الأولى لمخرجه وسام سميرة، يتشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين أبرزهم منى زكي وإياد نصار ونادين لبكي وعادل كرم وجورج خباز.


وفي أول تعليق للفنانة منى زكي بعد عرض الفيلم عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "انستجرام" كتبت قائلة: "من دواعي سروري أن أعمل مع كل من شارك في هذا الفيلم، بدءًا من جميع زملائي والمنتجين وكل الفريق أمام الكاميرا وخلفها بالطبع".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية