رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس الرابطة.. كل ما تريد معرفته عن استعدادات الأهلي لمباراة سموحة غدًا

تدريبات الأهلى
تدريبات الأهلى

 خاض الفريق الأولى لكرة القدم بالنادي الأهلي  مرانه الختامي ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادا لمباراة سموحة  المقرر إقامتها غدا الخميس ضمن منافسات الجولة الرابعة في كأس رابطة الأندية المحترفة.

تدريبات بدنية وتقسيمة

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق محاضرة فنية للاعبين تحدث فيها عن بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة بالاستعداد لمواجهة سموحة غدا الخميس.
وبعد ذلك أدى اللاعبون تدريبات بدنية قوية تحت قيادة كابيللو رانجواجا، مدرب الأحمال، قبل أن يقوم بيتسو موسيماني بإجراء تقسيمة قوية بالكرة بين اللاعبين.

تدريبات مكثفة لحراس المرمي

وأدى ثلاثي حراس مرمى الأهلي« علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء »، تدريبات متنوعة ومكثفة تحت قيادة يانكون ميشيل مدرب الحراس؛ بهدف التعامل مع مختلف المواقف خلال المباريات في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمنافسات المقبلة.

إجراءات احترازية مشددة

ويخوض الأهلي تدريباته في ظل إجراءات احترازية مشددة حفاظا على سلامة الجميع قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل.
وكان الدكتور أبوعبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق قد أكد على التطبيق الصارم للإجراءات الاحترازية وعمليات التعقيم المستمرة، إلى جانب المسحات التي يخضع لها الجهاز الفني والطبي واللاعبون وكافة منظومة الكرة بالنادي؛ من أجل الحفاظ على الجميع قبل المشاركة في كأس العالم للأندية.
ويلعب الأهلي في كأس رابطة الأندية المحترفة ضمن المجموعة الثانية التي تضم أندية المقاولون العرب والجونة وسموحة والإسماعيلي والبنك الأهلي.
ويخوض الأهلي مباراة مهمة غدا الخميس أمام سموحة ضمن مباريات الجولة الرابعة للبطولة،وكان الفريق قد خاض ثلاث مباريات حتى الآن بفريق معظمة من الشباب، حيث تعادل مع الجونة بدون أهداف في الجولة الأولى، ومع الاسماعيلي بهدف لكل فريق في الجولة الثانية، قبل أن يتعادل بنفس النتيجة مع المقاولون في الجولة الثالثة.

القناة الناقلة للمباراة


وتذاع مباراة الأهلى وسموحة ببطولة كأس الرابطة على قناة أون تايم سبورت.

الأهلى يتعادل مع المقاولون

وكان الأهلي  تعادل مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق  بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لكأس رابطة الأندية المحترفة التى أقيمت مساء  الجمعة الماضي على ملعب الأهلى we بالسلام.
 

 


سموحة يفوز على الجونة

وعلى الجانب الآخر، نجح فريق سموحة السكندرى فى تحقيق الفوز على فريق الجونة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء  الجمعة الماضي على ملعب الاسكندرية بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية  ببطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية